آخر الأخبارالحالات التحكيمية

الحالات الجدلية.. أمام 44 حكما

الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس اللجنة

Riyadiyatv – تعقد لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم وغدًا، اجتماعًا مع 44 حكمًا من حكام دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة العاشرة صباحًا، لمناقشة الحالات التحكيمية في مباريات الجولة الـ 13 التي اختتمت أمس الأول.

وشهدت مباريات الجولة عددًا من الحالات التحكيمية، أبرزها الجدل حول الحالة التي حدثت عند الدقيقة 93 لمصلحة الهلال أمام الأهلي، حيث أوضح الإسباني فرناندو تريساكو، رئيس اللجنة، عبر حسابه في “تويتر” صحة قرار ماجد الشمراني، حكم الساحة، وتركي الخضير، حكم VAR، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال. 

وبيّن رئيس اللجنة مشاوراته لكبار الاستشاريين في “فيفا” والاتحاد الآسيوي، حول الحالة، مؤكدين أن أفضل قرار في هذه اللعبة هو استمرار اللعب، دون احتساب ركلة جزاء.

ويحضر الإسباني تريساكو إلى جانب السويسري مانويل، مدير دائرة التحكيم، في الاجتماع الـ 11 بعد غياب رئيس اللجنة عن ثلاثة اجتماعات سابقة لوجوده في بلاده.

في حين تجتمع اللجنة، غدًا، مع المحللين التحكيميين في القنوات الفضائية ومحللي الصحف الإعلامية للاستماع إلى آرائهم، وشرح بعض المواد التحكيمية بعد التغييرات التي طرأت أخيرًا في قانون كرة القدم.

اقرأ المزيد من الأخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى