آخر الأخبار

ملخص أخبار الأهلي السعودي اليوم.. يزيد البكر يطمئن الجماهير على إصابته

ملخص أخبار الأهلي السعودي اليوم.. يزيد البكر يطمئن الجماهير على إصابته

 

يقدم موقع “Riyadiyatv” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم السبت الموافق 28/11/2020.

تحديد موعد عودة محمد الفتيل للمشاركة مع الأهلي

Riyadiyatv – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موعد عودة محمد الفتيل، مدافع فريق الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية مع “الراقي”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفتيل ومهند عسيري وياسر المسيليم، ثلاثي فريق الأهلي، قد تواجد في عيادة النادي، وذلك من أجل إكمال برنامجهم التأهيلي حسب الخطة الطبية الموضوعة لهم.

الفتيل يدعم الأهلي بعد لقاء الفيصلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفتيل ومهند عسيري وياسر المسيليم، ثلاثي فريق الأهلي، قد تواجد في عيادة النادي، وذلك من أجل إكمال برنامجهم التأهيلي حسب الخطة الطبية الموضوعة لهم.

يزيد البكر يطمئن جماهير الأهلي على إصابته

حرص يزيد البكر، مدافع فريق الأهلي، على طمئنة الجماهير حول تطورات إصابته الحالية، كاشفاً موعد عودته للانتظام مع “الراقي”.

البكر: سأعود قريباً لدعم الأهلي

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو تم بثه عبر تطبيق “سناب شات”، يظهر خلاله البكر برفقة أحد الإداريين في فريق الأهلي.

وتحدث البكر مع إداري الأهلي، قائلاً: “سأعود قريباً، من الممكن بعد أسبوع، وتعرض يزيد البكر، لاعب فريق الأهلي، لإصابة على مستوى اليد، منذ أيام قليلة، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية مع زملائه، ضمن تحضيرات مباراة الشباب الأخيرة.

وكانت أنباء أكدت معاناة البكر من إصابة بكسر في اليد، موضحةً أن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة ثلاثة أسابيع.

والتقى فريق الأهلي مع نظيره الشباب، على ملعب “الجوهرة المشعة” مساء يوم الإثنين الماضي، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن البكر يعاني من كسر في اليد، مشيرةً إلى أن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة ثلاثة أسابيع.

وعلّق البكر على إصابته في مقطع “فيديو” على حسابه الرسمي عبر تطبيق “سناب شات”، قائلاً: “الحمدلله على كل حال، وقضاء وقدر، بسيطة وسأعود قريباً”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الفتيل سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية، إضافة إلى المباريات الرسمية بعد مواجهة الفيصلي المقبلة، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الفتيل قد وصل إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي واللياقي، وبات قريباً من العودة لدعم الأهلي.

وكان مسؤولو النادي الأهلي قد أعلنوا منذ 5 أيام، أن الفحوصات الطبية التي أجراها الفتيل أثبتت معاناته من تمزق عضلي وحاجته لـ 10 أيام من العلاج والتأهيل.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الفيصلي

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لاستضافة نظيره الفيصلي، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الأهلي وضيفه الفيصلي في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:40 مساءً بتوقي مكة المكرمة، و8:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بينما يليه الفيصلي في المركز السادس متساوياً في عدد النقاط.

اقرأ المزيد من الأخبار.

المصدر: سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى