غير مصنف

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يعلن مفاجأة سارة للجماهير قبل نهائي الكأس

يقدم لكم موقع “Riyadiyatv” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت الموافق 28/11/2020.

إقالة رامون دياز من تدريب بوتافوجو بعد 3 أسابيع فقط من تعيينه!

أعلن نادي بوتافوجو البرازيلي رسمياً إقالة الأرجنتيني رامون دياز من تدريب الفريق الأول بعد 3 أسابيع فقط من تعيينه في هذا المنصب.

وقال النادي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع تويتر: “أبلغنا المدرب رامون دياز وجميع مساعديه برحيلهم وذلك لسوء الحظ وبسبب الحالة الصحية للمدرب الذي غادر في 7 نوفمبر والنادي لم يعد بإمكانه الانتظار”.

وتابع: “يثق النادي في أن  رامون دياز سوف يستعيد صحته بشكل كامل، ونشكره هو ومساعديه إيميليانو دياز وأوسمار فيريرا وخورخي بيدال وداميان باز وخوان نيكولاس رومانازي على الفترة التي قضوها في النادي”.

وأضاف: “سيكون إدواردو باروكا هو المدرب الجديد للفريق، وسيصل برفقة فيليبي لوسينا (مساعد تقني) وأندرسون نونيس (مدرب بدني) لقيادة الفريق يوم السبت”.

وسبق للأرجنتيني دياز تدريب؛ ريفر بليت وسان لورينزو وإندبندينتي وأمريكا المكسيكي وأوكسفورد يونايتد وبيراميدز وليبرتاد الباراجوياني والهلال والاتحاد السعودي.

الهلال يعلن مفاجأة سارة لجماهير النادي قبل نهائي الكأس

أعلن نادي الهلال اليوم الجمعة، عن جاهزية الحارس عبدالله المعيوف لخوض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر.

وأنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة، تحضيراته الميدانية استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث غلب الجانب الفني على الحصة التدريبية الأخيرة.

جاهزية عبدالله المعيوف لخوض ديربي الهلال والنصر:

اشتمل مران الهلال اليوم على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية وجمل فنية تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو وذلك استعداداً لمواجهة نظيره النصر.

وشارك عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الهلال في التدريبات الجماعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي ليُصبح جاهزاً لخوض ديربي الكأس.

وكان المعيوف قد غاب عن ديربي الدوري الأخير بين الهلال والنصر وشارك بدلاً منه الحارس البديل حبيب الوطيان الذي قدم مستوى مميز في فوز فريقه بهدفين نظيفين.

ويخوض الهلال مباراته أمام النصر مساء الغد السبت، في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

جوميز على رأس فريق الأسبوع في الدوري السعودية

احتل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، صدارة التشكيل المثالي للجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ان سجل هدف للهلال من ركلة جزاء وتميريرة حاسمة ساهمت في الفوز على النصر 2-صفر.

ويتصدر الهلال قمة ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 13 نقطة، بينما الشباب يأتي بالمركز الثاني ومعه 11 نقطة بعد مرور 5 جولات.

ويستعرض Riyadiyatv  في السطور التالية التشكيلة المثالية في الدوري السعودي لكرة القدم بعد انتهاء الجولة الخامسة.

حراسة المرمى: حبيب الوطيان

خط الدفاع: توفيق بوحميد، سيف حسين، محمد ناجي، فوز الصقور

خط الوسط: إديسون، ماركو مارين، محمد فوزير

خط الهجوم: علي الزقعان، بافيتميبي جوميز، رومارينيو دا سيلف

أفضل هدف في الديربي

كما حصد اللاعب صالح الشهري مهاجم الهلال، جائزة أفضل هدف فى الجولة الخامسة بعدما نجح في تسجيل هدف ثان قاتل لفريقه عقب اشراكه بديلا وبتمريرة متقنة من جوميز، انفرد ووضعها بمهارة كبيرة من فوق الحارس الأسترالي براد جونز، معلنا تفوق الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى