الدوري السعودي

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. مكافأة كبيرة لكل لاعب حال تحقيق كأس الملك

يقدم لكم موقع “Riyadiyatv ” آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت الموافق 28/11/2020.

إدارة النصر ترصد مكافأة كبيرة لكل لاعب حال تحقيق كأس الملك

Riyadiyatv – رصدت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، مكافأة مالية كبيرة لكل لاعب حال تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2019/20.

وقال ناصر الشيبان مراسل القنوات الرياضية السعودية أن إدارة نادي النصر قد رصدت 400 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق كأس الملك.

ويطمح النصر لتحقيق اللقب السابع من كأس الملك في تاريخه بينما الهلال يريد زيادة عدد ألقاب إلى تسعة كؤوس.

ويخوض النصر مباراته ضد الهلال في نهائي كأس الملك، اليوم السبت، في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل الهلال لنهائي النسخة الحالية من الكأس على حساب أبها بالفوز عليه بثنائية نظيفة، بينما النصر استطاع أن يكون طرفاً بعد انتصاره على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

والتقى الهلال بجاره اللدود النصر في 18 مواجهة سابقة ببطولة كأس الملك السعودي (فوز النصر 5 – فوز الهلال 9 – تعادل 4) وسجل الأصفر 17 هدفاً في مقابل 28 هدف للأزرق.

التاسعة أم السابعة.. من يُسطر المجد في نهائي الهلال والنصر؟

مباراة الهلال والنصر

يستعد استاد الملك فهد الدولي بالرياض لاستضافة مباراة قمة نارية بين الهلال والنصر مساء اليوم السبت 28 نوفمبر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويخوض فريق النصر مباراته ضد الهلال في نهائي كأس الملك، اليوم السبت، في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل الهلال لنهائي النسخة الحالية من الكأس على حساب أبها بالفوز عليه بثنائية نظيفة، بينما النصر استطاع أن يكون طرفاً بعد انتصاره على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

والتقى الهلال بجاره اللدود النصر في 18 مواجهة سابقة ببطولة كأس الملك السعودي (فوز النصر 5 – فوز الهلال 9 – تعادل 4) وسجل الأصفر 17 هدفاً في مقابل 28 هدف للأزرق.

ووصل الهلال والنصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في 4 نهائيات حيثُ فاز الأزرق في مباراتين مقابل اثنتين لجاره اللدود الأصفر.

نادي الهلال يملك في تاريخه 8 بطولات من كأس الملك ويسعى لحصد لقب جديد من أجل التساوي في عدد الكؤوس مع الاتحاد الذي يعد ثاني الفرق الأكثر تتويجاً بـ”9″.

ويدخل الهلال ومدربه رازفان لوشيسكو بروح معنوية عالية بعد الفوز بديربي الدوري على النصر، ويعول أيضاً المدرب على عودة الثنائي الطبير سالم الدوسري وعبدالله المعيوف بعد جاهزيتهما بشكل تام وتعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

ويتوقع أن يدخل الهلال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفينكو، أندرية كاريلو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، سالم الدوسري

أما على الجانب الآخر؛ يرغب النصر في حصد لقبه السابع من الكأس على حساب الهلال ورد اعتبار هزيمته في ديربي الدوري الأخير منذ أيام قليلة (2-0).

ويعول النصراويون على الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله وأيضاً الأرجنتيني بيتي مارتينيز، وهناك رغبة كبيرة لدى نجوم “الأصفر” للفوز وإسعاد جماهيرهم وتعويضهم عن الخسارة الأخيرة والمستوى الردئ الذي ظهر به الفريق.

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: كيم جين سو، عبدالله مادو، مايكون، سلطان الغنام

خط الوسط: بيتروس، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، بيتي مارتينيز

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، نور الدين أمرابط

النصر يختتم استعداداته لنهائي كأس الملك أمام الهلال

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته “المغلقة” استعداداً لديربي الرياض أمام الهلال.

ويحاول البرتغالي روي فيتوريا قيادة النصر لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ورد الاعتبار بعد الخسارة الأخيرة في ديربي الدوري أمام الهلال بهدفين نظيفين.

قرار مفاجئ من فيتوريا بشأن مشاركة الغنام وأمرابط أمام الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، عن قرار مفاجئ من البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر قبل المواجهة الصعبة المرتقبة ضد الهلال، يوم غدٍ السبت 28 نوفمبر.

ويلتقي النصر مع الهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مساء السبت، وذلك في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2019/20.

مفاجأة في قائمة النصر أمام الهلال:

وأوضحت صحيفة “اليوم” السعودية، أن البرتغالي فيتوريا سوف يُعيد نور الدين أمرابط للتشكيلة الأساسية في مواجهة الغد أمام الهلال.

كما قرر فيتوريا إبعاد الجناح خالد الغنام إلى دكة البدلاء خلال المناورة القصيرة التي فرضها اليوم، ليكون بديلاً في مواجهة النصر ضد الهلال يوم الغد في المباراة القوية التي ستجمعهما.

ويخوض فريق النصر مباراته ضد الهلال في نهائي كأس الملك، يوم بعد غدٍ السبت، في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي.

وكان النصر قد تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على الأهلي 2-1 في الكلاسيكو، ليواجه الهلال المنتصر على أبها في نصف النهائي 2-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى