شرط بن زكري للعودة !!

شرط بن زكرى للعودة مع فريق ضمك لإستكمال الموسم الحالي حيث:-

طلب الجزائري نور الدين بن زكري, المدرب الأول لـ نادي ضمك السعودى لكرة القدم, تطلب الجزائري نور الدين بن زكري, المدرب الأول لـ نادي ضمك السعودى لكرة القدم, تأمين بروتوكول صحى له ولـ مساعديه في الإدارة الفنية لفريق ضمك, في حال رغبتهم في استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لاستكمال الدوري السعودي للمحترفين, بعد توقفه بسبب جائحة كورونا.

حيث صرح بن زكري: “أنا مستعد أن أبذل ما بوسعي لإنهاء هذا الموسم الكروي الشاق بشكل جيد, مع المساعدين وقال أن الظروف لن تخدم الجميع من الناحية الفنية والبدنية لجميع فرق الدوري حتى نهاية الموسم الحالي, الجميع مجبر على ذلك عقب إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف الدوري السعودى بتاريخ 4 أغسطس القادم”.

واختتم الجزائري حديثة: “يجب تأمين بروتوكول صحي خاص لعودتي إلى السعودية, نحن مستعدون للعودة في ظل مجابهة جائحة كورونا, فأنا تجاوزت الخمسين عاماً من عمرى, و لـدى ثلاث بنات.!! لذلك البروتوكول الصحي مهم جداً لي ولـ لمساعدين” وأضاف قائلاً: لقد انتهي عقدي مع فريق ضمك منذ شهر, ورغم ذلك أنا سأستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري, أتمنى بـ أن نكون محظوظين بتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية لنا من عمر الدوري, وان نبقى في الدوري السعودي للموسم التالي بأذن الله.

قد يعجبك ايضا