أخبار الساعةاخر الاخبار

10 ملايين مشاهدة.. عامل مغربي يتحول لنجم عالمي بسبب فيديو «تيك توك»

تحولت صدفة في حياة عامل مغربي إلى نقطة فارقة في حياته، ليتحول من عامل آبار بسيط، إلى نجم عالمي يشاهده أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم، بسبب منصة الفيديوهات الشهيرة، تيك توك.

عامل الآبار المغربي

ونشر حافر الآبار المغربي، مقاطع فيديو من داخل محل عمله في الصحراء، وهو يؤدي أغاني تيك توك التي تتصدر التريند، وحصد ملايين المشاهدات في وقت قصير.

وظهر العامل المغربي، والذي يعمل حافر آبار في مدينة بني ملال المغربية، بزي العمل المهترئ، ويبدو عليه آثار العمل في الصحراء.

فيديوهات عامل الآبار المغربي

واستطاع العامل المغربي من جذب ملايين المشاهدات في وقت قصير، بعفويته وابتسامته، حيث حصدت فيديوهاته 10 مليون مشاهدة، فيما يتابعة أكثر من 650 ألف شخص من حول العالم، ليتخطى شعبية فيديوهاته شعبية الأغنية التي أداها خلال الفيديو.، ويصبح هو تريند تيك توك.

وحظي حافر الآبار المغربي بتفاعل ضخم على التيك توك، وتصدر التريند بأدائه العفوي، حيث شاركه العديد من مشاهير منصة الفيديو حول العالم، وقامو بصنع فيديوهات بمشاركته.

المواطن العالق في المغرب

أعلن عبدالهادي علي الزهراني، شقيق المواطن السعودي بالمغرب، والذي انتشرت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي توثق معاناته، عودته إلى أرض الوطن وذلك بعد توجيه أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، بالمتابعة العاجلة لحالته.

وقال شقيق فهد الزهراني عبر مقطع فيديو متداول عبر موقع «تويتر»، إنه عاد إلى أرض الوطن اليوم الثلاثاء، وهو بصحة جيدة، موجهًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

عودة المواطن العالق في المغرب

ووجه شقيق فهد الزهراني الشكر إلى أمير منطقة الباحة، وذلك بعد اهتمامه بالقصة منذ أول يوم ومحاولاته المستمرة للحفاظ على حياة المواطن السعودي بعد انتشار مقطع فيديو له في المملكة المغربية.

وكانت سفارة المملكة العربية السعودية بالمغرب، قد أعلنت أنَّ المواطن السعودي الذي يمرّ بظروف صحية في المغرب، يتمتع بصحة جيدة، مشيرة إلى أنه تمّ إجراءات عودته إلى أرض الوطن.

وقال الحساب الرسمي لسفارة المملكة في المغرب عبر موقع «تويتر»: «تود السفارة التأكيد على أن المواطن السعودي الذي يمر بظروف صحية في المملكة المغربية، يتمتع بصحة جيدة، مشيرة إلى أنه تم إجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من حالته وتزويده ببعض الأدوية التي تتناسب مع وضعه الصحي.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى