- Advertisement -

- Advertisement -

10 أنشطة لا تفوّت في شاطئ المعمورة بالاسكندرية – رحلاتك


- Advertisement -

 
 

غالباً ما يطمح السُيّاح لقضاء رحلة مُميّزة، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الاسكندرية ، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الاسكندرية فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للزوّار

وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ المعمورة بالاسكندرية الواقع على البحر الابيض المتوسط.

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعدّ المكان المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في الاسكندرية، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

افضل الأنشطة في شاطئ المعمورة بالاسكندرية

• ابدأ يومك بتجربة متعة القيام بجولة على الشاطئ، فهي متعة لا تُضاهى عندما تُشاهد ما يُحيط بك من مناظر آسرة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تتعرّف على أهم مميزات الشاطئ.

وتُلاحظ توافُر بعض المواضع المخصصة للجلوس التي بمقدورك الاستراحة عليها.

• يُعد نشاط السباحة من أوائل الأنشطة التي يتوافد إلى ممارستها غالبية زوّار شاطئ المعمورة بالاسكندرية ، وبالتالي فالتنعُّم بالسباحة في مياه الشاطئ اللامعة هو من أجمل التجارب التي لن تفوّتها حتماً.

المعمورة الشاطئ الإسكندرية

• مجرد الجلوس أمام الشاطئ، سيؤمّن لك الاستمتاع بأحلى اللحظات، فليس عليك سوى الجلوس على أيّ من كراسي التشمُّس المُتوفرة على امتداد الشاطئ تحت المظلات الواقية من أشعة الشمس.

• يستقطب هذا الشاطئ كل هواة المشي لمسافات طويلة جنباً إلى جنب مع التمتّع بالمناظر الخلابة، إذ يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح الاستمتاع بهذه الهواية، فضلاً عن إمكانيةتأجير دراجة هوائية .

المعمورة الشاطئ الإسكندرية

• يتمتّع هواة الرياضات المتنوّعة بنصيب كبير من الإثارة وهذه المرة مع رياضات مائية لا يُمكن تفويتها يوفرها لهم الشاطئ مثل ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ و التزلج على الماء (jet ski).

• وبالتأكيد أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستناله حينما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من كل جانب، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك أن تحظى ببعض الخصوصية من خلال استئجار يخت خاص أو ربما وددت استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• يضُم هذا الشاطئ منتزهاً يقدم لك فرصة أكبر للتمتع بمنظر الشاطئ وبمياهه المُتلألة ورماله الناعمة، والذي يحوي مساحة مخصصة لألعاب الأطفال سيقضي فيها الأطفال لحظات مليئة بالمرح.

شاطئ المعمورة بالاسكندرية

• والآن ما رأيك في أن تستكشف بعض الخيارات الترفيهية المُتاحة على الشاطئ، فهُناك حديقة ملاهي تمنح البالغين والأطفال تجربة ترفيهية ممزوجة بمناظر الشاطئ والبحر التي لا مثيل لها.

• من الأنشطة المشوّقة التي يُتيح شاطئ المعمورة الاسكندرية الاستمتاع بممارستها، الصيد فهو من أبرز النشاطات التي يلجأ إليها الزوّار أثناء وجودهم على الشاطئ، فننصحك أن تقوم بتجربة ذلك أنت ايضًا.

شاطئ المعمورة الاسكندرية

• وأثناء رحلتك في الشاطئ، بوسعك شراء بعض المستلزمات، حيث يوجد مجموعة من المحال التجارية على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها وستلحظ انتشار بعض أكشاك الوجبات الخفيفة في مناطق مختلفة من الشاطئ كما ستُقابل بعض الباعة المتجولين وقد ترغب بشراء بعض الأشياء التي يبيعونها.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ المعمورة الاسكندرية خلال النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم والمقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ المعمورة الاسكندرية العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات و حمّامات عامّة .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ المعمورة الاسكندرية

دخول مجّاني

موقع شاطئ المعمورة بالاسكندرية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.