اخبار الرياضة

وكيل فهد المولد: عرض الشباب أقل من الاتحاد والنصر لم يكن جديًا معنا | riyadiyatv.com

“طلبت بنفسي من إدارة الاتحاد التواصل مع فهد ولم يحدث”

كشف جراح الظفيري؛ وكيل فهد المولد؛ لاعب الاتحاد السعودي السابق والشباب الحالي، بعض من كواليس رحيل اللاعب عن العميد، مؤكدًا أن النادي قلل عرضه 80% بعد رفع الإيقاف عن الفهد الأسمر، مستغربًا من طريقة تعامل الإدارة برئاسة أنمار الحائلي معه.

تساؤلات حول رحيل المولد عن الاتحاد:

في مايو 2022، تلقى المولد خبر إيقافه من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات للمرة الثانية، لمدة 18 شهرًا، بعد ثبوت إيجابية عينته بعد إحدى مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

لكن بعدها بثلاثة أشهر فقط، قبلت اللجنة الاستئناف الذي قُدم من اللاعب، وقررت الاكتفاء بالفترة التي قضاها موقوفًا، بعد نجاحه في إثبات تناوله دواء يحتوي على مادة محظورة رياضيًا، لمعاناته من مرض وراثي، وثبات حسن النية.

المفاجأة الأكبر كانت الإعلان عن انتقال الفهد الأسمر للشباب عقب رفع الإيقاف، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع النادي الجداوي، في مفاجأة صادمة لجمهور العميد.

المولد خرج ليبرئ نفسه أمام جمهور الاتحاد، مؤكدًا أن الإدارة تعاملت معه بطريقة سيئة، واصفًا العرض الذي قدمته له بـ”المخجل”. (طالع التفاصيل)

لكن تصريحات الحائلي جاءت مناقضة لما أعلنه اللاعب، إذ أكد رئيس الاتحاد أن اللاعب رحل برغبة منه وأنه تفاجأ بموقفه. (طالع التفاصيل)

ماذا قال وكيل فهد المولد عن كواليس رحيله عن الاتحاد؟

الظفيري قال، خلال تصريحاته لبرنامج “كورة روتانا”: “فهد ابن من أبناء الاتحاد، والعتب على إدارة النادي هو عتب محب، لأنهم لم يتواصلوا مع اللاعب أثناء قضية الإيقاف، لم يسألوننا عن كيفية دعم فهد من الناحية القانونية أو المعنوية، فهد يبقى ركيزة من ركائز الاتحاد، وكان من المفترض أن تقف معه الإدارة، أن توكل له محاميين وتدافع عنه، لكن حتى بعد رفع الإيقاف لم يحدث أي تواصل معنا”.

واضاف: “فهد كان يريد البقاء في الاتحاد، حتى وهو غاضب من الإدارة، كان يأمل أن يراضيه أحد من المسؤولين، لكن لم يحدث إلا أن مدير الاحتراف بالنادي قدم لنا عرضًا ورحب بفهد، الفارق بين العرض قبل الإيقاف والعرض بعده 80% تقريبًا، لم يكن عرضًا جديًا، أنا تواصلت مع مدير الاحتراف بالاتحاد قبل رفع الإيقاف بأيام، وطلبت منه أن تتواصل الإدارة مع اللاعب، كي تكون الأجواء صافية عندما يُصدر قرار رفع الإيقاف، وأخبرني أنه سيوصل رسالتي للإدارة، لكن لم يحدث أي تواصل، وهذه إشارة واضحة أن العرض الذي قدم هو مجرد عرض وليست رغبة جدية في بقاء فهد في الاتحاد”.

وعن حقيقة محاولات النصر ضم الفهد الأسمر، أوضح الوكيل: “النصر كان مهتمًا بفهد، لكن ليس الاهتمام الجدي الذي يشير إلى رغبة حقيقة في التعاقد مع اللاعب، وصراحةً نحن رأينا اهتمام وهدف ورؤية من خالد البلطان؛ رئيس الشباب، لضم المولد، المفاوضات استمرت 48 ساعة فقط، عرض الشباب أقل 10% من العرض الذي قُدم لفهد من الاتحاد قبل الإيقاف”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى