اخبار الرياضة

وكيل البليهي يخرج عن صمته: الإعلامي علي هبة فضح سر اللاعب وأضر به وبالنصر! | riyadiyatv.com

خرج رفيع الشهراني؛ وكيل علي البليهي؛ لاعب الهلال السعودي، للرد على الإعلامي علي هبة، بشأن مفاوضات النصر مع اللاعب، للحصول على خدماته.

ماذا قال هبة عن البليهي؟

جدل كبير خلال الأيام الماضية حول البليهي وعقده مع الزعيم، إذ أكد هبة أن اللاعب دخل الفترة الحرة في عقده مع الأزرق.

لكن ليست هنا المشكلة، المشكلة الأكبر هي تأكيدات الإعلامي أن المدافع الهلالي جلس على طاولة المفاوضات مع نادي النصر، للانتقال له في صفقة انتقال حر.

معلومات هبة تسببت في مشكلة باستوديو برنامج “الحصاد الرياضي”، إذ انسحب الإعلامي محمد الذايدي من الاستوديو، نافيًا معلومات هبة. (طالع التفاصيل)

ماذا قال وكيل البليهي عن عقده مع الهلال؟

رفيع الشهراني نفى تمامًا ما يردده هبة، مؤكدًا أن موكله بالأساس لم يدخل الفترة الحرة بعد في عقده مع الزعيم.

وأوضح الشهراني أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامي، بعدما اتهمه بإخفاء معلومة دخول اللاعب الفترة الحرة.

وقال وكيل اللاعب، خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحاشيت كثيرًا التطرق لهذا الموضوع، لكن كثير من الإعلاميين تواصلوا معي للظهور والحديث، ولعل هذا الفيديو يكون كافيًا ويصل للجميع، موضوع البليهي ينقسم لقسمين؛ القسم الأول وهو القانوني وهو ما يخصني، الإعلامي علي هبة ظهر في قنوات وشكك في نزاهتي وقلل من الثقة بيني وبين موكلي، واتهمني أنني أخفيت معلومة دخول اللاعب الفترة الحرة، ترافعت عن الرد لإيماني بأن هناك جهات معنية كفيلة بالرد على هذه الإساءات، والقضية مرفوعة وتأخذ مجراها”.

وأضاف: “القسم الثاني فيما يخص البليهي، الإعلامي علي هبة قال إنه صديق ومقرب من البليهي، وأنه هو من ضمه للفتح والنهضة والهلال، سؤالي له: ما هو موقفك حاليًا وأنت تعلم أن اللاعب حاليًا في الفترة المحمية، وأنا أقولها وأكررها، البليهي أمامه عدة أشهر للدخول في الفترة الحرة، إذا كان هناك البعض حسب الفترة الحرة منذ إعلان التصوير فإن هذا خطأ، لأن اللاعب لديه علاقة تعاقدية سابقة، فالعقد ينتهي ويبدأ العقد الجديد، وبناءً عليه تبدأ الحسبة”.

وتابع: “سؤالي لعلي هبة حاليًا ما هو موقفك كإعلامي بعدما أقحمت البليهي والنصر واللاعب لا يزال في الفترة المحمية، ولا يحق لنا التفاوض مع أي نادٍ، ما هو موقفك إذا قال لك الهلال اثبت صحة معلوماتك؟، أنت إذا قلت أنك صديق مقرب للاعب فأنت جلبت له الضرر، لأنه في الفترة المحمية وأنت تقول أنه جلس على طاولة المفاوضات مع النصر، حتى لو جلس فأنت فضحت سره”.

وكيل لاعب الزعيم اختتم: “أخيرًا أستغرب التناقض في الكلام والتخبط الذي يحدث من الإعلامي نفسه، قبل فترة قال إن البليهي دخل في الفترة الحرة في ذاك اليوم، وبعدها قال قبل أسبوعين بدأت الفترة الحرة، ومؤخرًا يقول إنه لا يعلم تحديدًا معاد الفترة الحرة، هو يحرج نفسه، وموكلي بعيد كل البعد عن هذه الأفلام، ولا أريد إقحام لاعبي بها، هو في مهمة وطنية، أتمنى له التوفيق”.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى