تقنية

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن الرد السريع على الرسائل

يحرص تطبيق واتساب خلال هذه الفترة على طرح العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين، حيث أشار موقع “ذا صن ” البريطاني، أن تطبيق الدردشة الفورية قد ابتكر طريقة جديدة لمستخدميه البالغ عدد أكثر من ملياري مستخدم، وذلك من أجل الرد على الرسائل بطريقة أسرع من السابق، ولاسيما أن التطبيق يعمل بشكل دائم على تطوير العديد من الميزات التابعة له من أجل إرضاء جميع المستخدمين خلال هذه الفترة، في ظل منافسة قوية مع العديد من تطبيقات الدردشة في العالم.

ميزة واتساب الجديدة للرد على الرسائل

يعمل التطبيق على تطوير الميزات الخاصة به بشكل مستمر، ومن الممكن أن يظهر خيار اختصار مختلف على الرسائل خلال الفترة القادمة، حيث أوضح الموقع أنه يوجد لدى المستخدم طريقتان للرد على الشخص على سطح المكتب، حيث يمكنك النقر مزدوجاً فوق صف الرسالة، أو من خلال تحديد سهم القائمة المنسدلة بجوار الرسالة التي تم وصولها لك على الدردشة وتحديد الرد.

وأوضحت لقطات الشاشة التي تم تسريبها من تحديثات التطبيق تُظهر اختصار جديد للرد على الرسائل، وسوف يكون هناك زر جديد مما يعني الرد من خلال نقره واحدة  فقط، حيث تم ضبطه ليكون بجوار زر ردود الفعل الذي تم إطلاقه مؤخراً على التطبيق، والذي يمكنك من خلاله التعبير عن مشاعرك تجه الرسالة بإحدى الرموز التي أطلقها التطبيق.

وأوضح WABetaInfo الذي كشف عن الميزة الجديدة أنها لا تزال قيد التطوير حتى الآن، وقد تكون جاهزة في بعض الحالات، ولكن تطبيق واتساب يحتاج إلى بعض الوقت خلال الفترة القادمة لإصدار تلك الميزة لجميع المستخدمين.

WhatsApp.. واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن الرد السريع على الرسائل 2

وكما هو الحال على تطبيق WhatsApp مع الاختبارات التجريبية، قد يقوم بإلغاء الفكرة أو عمل التطوير والتحديث عليها، وإطلاقها لجميع الإصدارات بعد فترة من الوقت، وعلينا أن ننتظر التحديثات المستقبيلة للتطبيق.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى