اخبار السيارات

هيونداي باليسايد Hyundai Palisade 2022 مراجعة شاملة للمواصفات والمميزات والعيوب والأسعار “تفاصيل كاملة”

هيونداي باليسايد Hyundai Palisade 2022 مراجعة شاملة للمواصفات والمميزات والعيوب والأسعار “تفاصيل كاملة”.. ساهمت المساحة المثيرة للإعجاب والقيادة المريحة وقائمة الميزات الواسعة التي تقدمها هيونداي في ارتفاع تصنيف هيونداي باليسايد 2022 في قائمة أفضل سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ، كما هو محدد من قبل US News.

مواصفات هيونداي باليسايد Hyundai Palisade 2022

هيونداي باليسايد
هيونداي باليسايد

شاهد أيضاً.. شروط عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات الجديدة والمستعملة .. وأبرز العروض المتاحة

يلفت حجم وقوة هيونداي باليسايد 2022 انتباه كل من يراها. كما تحتوي على شبكة أمامية محاطة بمصابيح كبيرة ذات مرآة ، أكبرها يقع في الأسفل ، وعجلات كبيرة بتصميم جذاب ، وإطار فضي أسفل الباب ، وآخر يحيط بالنوافذ.

هيونداي باليسايد 2022
هيونداي باليسايد 2022

إن استخدام المقصورة الداخلية للمواد عالية الجودة والأسطح الملساء للجمع بين البساطة والفخامة ، بالإضافة إلى السهولة التي يمكن بها تشغيل المكونات المختلفة ، قد رفع مستوى التقييم في هذه الفئة. يمكن للطرازات الراقية ذات المقاعد الأمامية المنجدة بالجلد أن تستوعب أيضا 7 ركاب بدلا من 8 ركاب عن طريق حذف المقعد الأوسط من الصف الثاني.

Hyundai Palisade 2022
هيونداي باليسايد Hyundai Palisade 2022

من الناحية الفنية ، هناك شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس بنظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات يمكن استبدالها بشاشة متوافقة مع نظام الملاحة مقاس 10.3 بوصة.

مميزات هيونداي باليسايد Hyundai Palisade 2022

وتشمل الميزات المذهلة الأخرى القدرة على إمالة الصف الثاني باستخدام زر محدد للوصول البسيط إلى الصف الثالث ، والقدرة على إيقاف تشغيل مكبرات الصوت الخلفية ، بالإضافة إلى 7 منافذ USB ، و 16 حاملة أكواب ، ونظام صوت محيطي Infinity Surround اختياري مكون من 12 مكبرا للصوت.

تفتخر هيونداي باليسايد 2022 بقائمة طويلة من ميزات السلامة، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية مع نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ومراقبة المشاة، ومكابح الطوارئ التلقائية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، والمساعدة في الحفاظ على المسار مع مراقبة انتباه السائق، وتصنيفات السلامة الممتازة من NHTSA و IIHS في الولايات المتحدة للحصول على أفضل سلامة في فئتها.

المحركات المتوفرة في هيونداي باليسايد Hyundai Palisade 2022

اعتمادا على الفئة ، يتم دمج جميع المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام دفع رباعي أو دفع أمامي، وتتوفر 3 خيارات من المحركات وهي كالتالي:

  • محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر ينتج 200 حصان و 441 نيوتن متر من عزم الدوران.
  • محرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر ينتج 277 حصانًا وعزم دوران 335 نيوتن متر.
  • محرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.8 لتر ينتج 295 حصانًا وعزم دوران 355 نيوتن متر ، بمتوسط استهلاك يبلغ 9.6 كم / لتر.
مواصفات هيونداي باليسايد 2022

عيوب هيونداي باليسايد 2022

العيب الأول في هيونداي باليسايد 2022 هو استهلاكها العالي للوقود. كما أنه يفتقر إلى العديد من الميزات التي شوهدت في فئات أقل ويقدمها بعض المنافسين بأسعار مماثلة ، والمظهر العام للواجهة الأمامية غريب بعض الشيء.

أسعار هيونداي باليسايد 2022

وتأتي هيونداي باليسايد 2022 في السعودية ، بأسعار تبدأ من 142 ألف ريال ، فيما يبدأ سعرها العالمي من 34375 دولارًا.

زر الذهاب إلى الأعلى