اخر الاخبار

#هيئة الهجرة والجوازات.. حجز دور جواز سفر سوريا 2022 syria-visa.sy

حجز دور جواز السفر السوري 2022 الآن من أكثر الخدمات المرغوبة للمواطنين السوريين ، سواء كانوا يعيشون في سوريا أو في الخارج ، الذين يرغبون في الحصول على إحدى خدمات الجوازات العديدة المتاحة ، مثل استخراج جواز سفر جديد أو تجديد قائمة موجودة. في السابق ، تم تطوير منصة إنترنت إلكترونية يستطيع المواطن من خلالها تحديد موعد لإحدى خدمات الإدارة ، مع ضمان وصول المواطن في الوقت المحدد وتلقيه للخدمة المطلوبة في أسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى الانتظار.

حجز موعد ودور جواز السفر السوري syria-visa.sy

حجز جواز السفر السوري عبر المنصة الرسمية لدائرة الجوازات والهجرة ، والتي زاد حجم البحث عنها بشكل كبير في الأيام الأخيرة من مواطنين سوريين يسعون للحصول على جواز سفر سوري أو تجديده ، حسب الهيئة العامة للهجرة والجوازات التابعة لها. قامت الحكومة السورية بتوفير موقع على شبكة الإنترنت للمواطنين ، في الداخل والخارج على حد سواء لتمكينهم من القيام بذلك.، موقع وزارة الداخلية الجوازات السورية البوابة الإلكترونية لجوازات السفر السورى.

رابط الهجرة والجوازات سوريا 2022

رابط الهجرة والجوازات سوريا تجديد جواز السفر بعد حجز دور لجواز سفر سوري ، من الضروري انتظار رسالة على هاتفك المحمول تحتوي على تفاصيل الموعد المحجوز الجواز الالكتروني في سوريا، لأن هذه الرسالة تؤكد حجز الدور ويجب تحضير عدد من المستندات الضرورية قبل الوصول في الموعد. يتم استرداد أو تجديد بطاقة الهوية الوطنية ، وكذلك صورة شخصية ، وإثبات الوظيفة وإثبات الدخل ، ووثيقة من سلطة التوظيف ، في أقصر وقت ممكن ، لأن هذه الوثائق ضرورية ، والتجديد أو سيكون استخراج جواز السفر مستحيل بدونهم.

خطوات حجز دور جواز سفر سوريا 2022 syria-visa.sy

الدخول عبر الموقع الرسمي الخاص بحجز موعد ودور جواز السفر السوري من خلال هذا الرابط syria-visa.sy
يتم اختيار الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر الموقع
اختيار أيقونة حجز دور من خلال الموقع
ثم اختيار اأيقونةتحديد التاريخ ليتم تحديد التاريخ المناسب والهام من جانب الموقع والتابع لوزارة الداخلية السورية
اختيار اأيقونةتحديد الموعد المناسب
يتم اختيار اأيقونة حفظ الموعد ليتم حجزه

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى