- Advertisement -

- Advertisement -

هذه هي أفضل الألعاب المجانية لأجهزة “آيباد” في 2022.. قائمة ذهبية


- Advertisement -


توافرت على متجر أبل الإلكتروني خلال عام 2022 مجموعة متميزة من الألعاب المجانية، كانت الأفضل لأجهزة “آيباد” هذا العام.

وضمن هذه القائمة، يكشف موقع “أبل دبليو دي”، عن قائمة لأفضل الألعاب المجانية التي توافرت لأجهزة آيباد على متجر أبل الإلكتروني في 2022.

وتشمل لعبة Sparrows، وهي مزيج يجمع بين لعبة Mahjong و لعبة Scrabble، وطريقة اللعب بها، تشمل ظهور مجموعات من الأحرف على الشاشة والتي يستغلها المستخدم لإنشاء كلمات وإلغاء قفل الأحرف الموجودة أسفل الحروف التي يقوم المستخدم بوضعها.

ضمن القائمة تأتي أيضا لعبة، Super Fowlst 2، ضمن أبرز الألعاب المجانية التي توافرت على متجر أبل الإلكتروني خلال 2022، تعتبر Super Fowlst 2 هي الإصدار الثالث لسلسلة ألعاب آيباد المجانية، وهي لعبة حركية تقودها دجاجة مهمتها إنقاذ العالم من غزو فضائي.

ولعبة Astalo، من ضمن أبرز ألعاب الفيديو المتاحة مجانا هذا العام على متجر أبل، وهي لعبة حركة يحتاج بها المستخدم إلى تحمل التدفق المستمر للوحوش والقتال في الساحات الصغيرة أمام الخصوم.

ولعبة Snake Rivals، وهي لعبة شبيهة بلعبة الثعبان الكلاسيكية، ولكن في نسختها الحديثة تحظى بنفحة من لعبة “فورتنايت”، وتعتبر أيضا من أفضل الألعاب المجانية المتاحة على متجر أبل هذا العام لأجهزة آيباد.

وتأتي ضمن القائمة أيضا كل من لعبة Williams Pinball، ولعبة Knight Brawl، ولعبة Fly THIS!، جميعها ألعاب كانت ضمن الأفضل بين ألعاب آيباد المتاحة مجانا على متجر أبل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -