اخبار الرياضة

هداف الدوري المصري.. هل تعيد مباراة الأهلي والزمالك مجد شريف وبن شرقي؟


شهدت مباراة الأهلي ضد الزمالك عودة محمد شريف هداف الدوري المصري الموسم الماضي للتسجيل مجددا بعدما أحرز أول أهداف اللقاء.

وسجل شريف الهدف الأول لصالح الأهلي ضد الزمالك (الأحد) في قمة الدوري المصري المؤجلة من الجولة 20، قبل أن يرد الأبيض بهدفين لنجميه أشرف بن شرقي وشيكابالا، وينقذ صلاح محسن الأحمر بهدف التعادل، لتنتهي القمة 2-2.

ويعد هذا الهدف هو الأول لمحمد شريف في الدوري المصري منذ أكثر من 100 يوم، حيث كان آخر هدف له في المسابقة في شباك بيراميدز يوم 8 مارس/ آذار الماضي في المباراة المؤجلة من الجولة 8 للمسابقة.

ورفع محمد شريف بهذا الهدف رصيده إلى 6 أهداف في المسابقة هذا الموسم، يتشارك بها في المركز التاسع في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري مع 9 لاعبين آخرين.

وكان محمد شريف صام عن التسجيل في كثير من مباريات الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم، بسبب عدم اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق عليه في التشكيلة الأساسية في الكثير من اللقاءات.

وتوج شريف بلقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي برصيد قياسي من الأهداف في المسابقة خلال الألفية الحالية، وصل إلى 21 هدفا.

أشرف بن شرقي

وعلى النهج ذاته، شهدت مباراة الأهلي ضد الزمالك مواصلة المغربي أشرف بن شرقي نجم الأبيض أهدافه في الدوري المصري للمباراة الثانية على التوالي.

وكان أشرف بن شرقي سجل هدفا أسهم به في فوز الزمالك على الإسماعيل 2-0 في الجولة 21 من المسابقة، قبل أن يسجل الهدف الأول في مباراة الأهلي ضد الزمالك.

ورفع أشرف بن شرقي بهذا الهدف رصيده هو الآخر إلى 6 أهداف في المسابقة هذا الموسم، تساوى بها مع محمد شريف و8 لاعبين آخرين في المركز التاسع في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.

يذكر أن أشرف بن شرقي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الموسم الماضي برصيد 15 هدفا، بفارق 6 أهداف عن محمد شريف المتصدر.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2021-2022

  • أحمد سيد زيزو (الزمالك) 11 هدفا
  • مروان حمدي (سموحة) 10 أهداف
  • كريستوفر مابولولو (الاتحاد السكندري) 10 أهداف
  • جون إيبوكا (إنبي) 9 أهداف
  • أحمد رفعت (فيوتشر) 8 أهداف

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock