تقنية

هاتف Samsung galaxy ao3s من أفضل هواتف الفئة المتوسطة

إذا كنت تبحث عن هاتف ذو مواصفات جيدة، وسعر إقتصادي، وينتمي لشركة عالمية، هاتف Samsung galaxy ao3s من أفضل هواتف الفئة المتوسطة، من حيث الإمكانيات والسعر بتأكيد، يملك معالج جيد، يمنح الهاتف أداء متميز عند ممارسة الألعاب الالكترونية، وأداء المهام المختلفة، يساعدها على ذلك رام 4 جيجا، وسعة بطارية ضخمة تصمد، لساعات طويلة، يتضمن أكثر من طريقة للتأمين، من بصمة يد،أو وجه، والرقم السري، يشبة إلى حد كبير Galaxy a02s  مع بعض الاختلافات البسيطة سنذكرها في التقرير التالي.

ao3s

هاتف Samsung galaxy ao3s

هاتف  ao3s النسخة الأكثر تطوراً من الاصدار السابق a02s لكن حقيقة الأمر لايوجد أختلاف كبير، بين الاصداريين فقط، إضافة مستشعر البصمة، واستبدال المعالج السابق بأخر وهو Helio p35، يجعل أداء الهاتف متميز بالنسبة لهذه الفئة، سعة الذاكرة العشوائية 4 جيجا بايت، والداخلية 64 جيجا بايت يدعم وجود ذاكرة خارجية، تصل سعتها إلى 1 تيرا.

samsung galaxy
samsung galaxy
  • الهاتف مصنوع من البلاستيك، يدعم شبكات الاتصال وصولا ال 4g، يدعم منافذين للشريحتين للاتصال، ومنفذ مستقل لكارت الميموري الخارجي.
  • يأتي بشاشة كبيرة ذو جودة عالية، وألوان واضحة ومذهلة، HD قياس 6،5 انش لمشاهدة مقاطع الفيديو، وتصفح المواقع بكل وضوح وومارسة الألعاب ومتابعة التفاصيل بكل دقة.
SAMSUNG
SAMSUNG

مواصفات Samsung galaxy ao3s

الكاميرا ليست الأفضل في تلك الفئة، وبالأخص الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل، أما الخلفية ثلاثية الأساسية بدقة 13 ميجا بكسل، والثانية والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، تصوير الفيديو تصل دقته ال 1080 FHD.

  • يأتي galaxy ao3s ببطارية قوية ذو سعة كبيرة 5000 مللي أمبير تعمل دون كلل أو ملل، مع الإستخدام البسيط قد تصمد لعدة أيام دون حاجه لإعادة الشحن.
  • يتوفر بأكثر  من لون جذاب في الأسواق ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 11.
Samsung galaxy ao3s
Samsung galaxy ao3s

سعر Samsung galaxy ao3s

يتوفر الهاتف في الأسواق بسعر 3040 جنيه، مع بعض الاختلافات البسيطة في السعر من مكان لأخر.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى