اخبار السيارات

السيارة الأكثر الرياضية الأكثر رفاهية نيسان قشقاى Nissan Qashqai 2022

نيسان قشقاى الجديدة تعتبر سيارة نيسان كاشكاي 2022 من أكبر سيارات الجيل الجديد وأكثرها راحة. وتعتبر شكلاً جديدًا من أشكال التطوير والتكنولوجيا. كما أنها مريحة ومناسبة لجميع الحركات والسفر لمسافات طويلة وهي من أكثر سيارات الدفع الرباعي الرياضية راحة.

وقد أعلنت الشركة المنتجة عن إطلاق موديل 2022 بمواصفات وإمكانيات قوية، وتعد سيارة نيسان قشقاي 2022 واحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات راحةً. وأعلنت الشركة المنتجة عن إطلاقها في عام 2022.

الرفاهية في السيارة نيسان قشقاي الجديدة كليا 2022 Nissan Qashqai

السيارة مثال على الفخامة والمرونة والنعومة من الداخل والخارج، فهي عملية تمامًا ومجهزة للرحلات الطويلة. بالإضافة إلى أنها كافية تمامًا لتجعلك تحب القيادة. حيث تتمتع بالمميزات التالية:

  • في طراز Tecna، تتوفر كراسي المساج.
  • المقاعد الأمامية مصنوعة من جلد مبطن لطيف للغاية.
  • عرض بانورامي للشاشة أمامك، مع نظام الملاحة ومساعدات القيادة الأخرى التي يسهل الوصول إليها والتحكم فيها.
  • توفر نيسان قاشقاي الجديدة كليًا مقاعد تتسع لخمسة أشخاص وتتميز بمساحة 860 ملم للأرجل الخلفية و 1436 ملمًا في الكتفين.
  • سعة حمولة مذهلة يتمتع صندوق الأمتعة بمساحة كبيرة بشكل غير عادي، حيث يبلغ عمقها 865 مم وعرضها 1100 مم وارتفاعها 736 مم، مما يجعلها فريدة من نوعها في فئتها.

أنظمة أمان Nissan Qashqai 2022

  1. نظرًا لأنه يراقب كل ما يحيط بسيارتك، فإن نظام الكبح الذكي في حالات الطوارئ يساعدك في تجنب الحوادث وتقليل فرصة الاصطدام.
  2. مع محرك 1332 سم مكعب ينتج 148 حصانًا، وعلبة التروس X-Tronic، و 19 عجلة رياضية، وسقف بلونين، وإضاءة LED أمامية وخلفية، ومنصة معاد تصميمها تمنحك أبعادًا أكثر للرحلات والتنقلات التي ترضي حواسك.
  3. يحتوي على نظام الكشف عن الاصطدام الأمامي الذي يمكن أن يمنحك تحذيرًا سمعيًا ومرئيًا إذا اقتربت بشدة من أي سيارات أمامك أو أوقفتها بشكل غير متوقع.
  4. تساعدك ميزة التحكم الذكي في التطواف في الحفاظ على فجوة آمنة بينك وبين السيارة التي أمامك من خلال التحكم في سرعتك.
  5. يتضمن مجموعة متكاملة من الناحية التكنولوجية لمساعدتك على تجنب الخروج عن طريقك بشكل غير متوقع.
  6. يقسم نظام إضاءة قاشقاي الجديد الضوء العالي إلى 12 جزءًا مستقلًا، مما يوفر رؤية واسعة وحيوية لك وللآخرين من حولك مع إطفاء الأنوار التي تزعج السيارات القادمة.
  7. نظرًا لأن سيارة قاشقاي تحتوي على كاميرا أمامية ذات منظر، فقد تم تصميمها لجعل ركن السيارة في أي منطقة متاحة، حتى لو كانت ضيقة، أسهل.
  8. توفر الكاميرا الخلفية والكاميرا الخلفية صورة بانورامية محاكية بزاوية 360 درجة لمنظر طبيعي مدمج لتحسين الانعطاف.
  9. يتوفر أيضًا نظام تعليق متعدد الوصلات في نيسان قاشقاي الجديدة لمزيد من الراحة والقيادة الذكية والديناميكية.

سعر السيارة  Nissan Qashqai 2022

أخيرًا، السعر معقول مقارنة بفئتها وخصائصها. يبدأ سعر نيسان قشقاي من 430 ألف جنيه ويصل إلى 505 آلاف جنيه مصري، مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 150 ألف كيلومتر.

زر الذهاب إلى الأعلى