اخر الاخبار

نتيجة وملخص مباراة الاهلي ووفاق سطيف الأياب دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر الأياب، يلتقي وفاق سطيف مع مصر الأهلي الليلة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة أو 7:00 بتوقيت جرينتش الليلة على ملعب 5 يوليو 1962 في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تبث حصريا على قناة beIN Sports ، اللقاء الناري الذي يشارك فية النادي الاهلي بكل قوة وهو يرغب في الفوز اليوم ، واستغلال نتيجة الذهاب ، وعبر موقع البيان نيوز سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة الاهلي ضد وفاق سطيف اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع.

مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم يلا شوت

خاض الأهلي المصري 6 مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم ، حيث حقق 3 انتصارات و 3 هزائم منها تعادل وخسارتان ، فيما توقفت النتيجة عند 10 نقاط يحتل المركز الثاني ويتقدم إلى ربع النهائي ، حيث التقى بفريق الرجاء الرياضي المغربي بفوزه عليه في مباراتين مجتمعين ، وهو انتصار أكسبه التأهل لنصف نهائي البطولة ، ويشارك في مباراة اليوم بكل روح معنوية مرتفعة ، وهو يرغب في وضع تشكيلة جديدة يتمكن من خلالها في الانتصار لاسعاد الجماهير.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت HD

شارك وفاق سطيف في دور المجموعات في إطار المجموعة الثانية ، ولم تتمكن المنافسة إلا من الفوز بثلاث مباريات ، ولم يتمكنوا من التعادل في أي من مباريات دور المجموعات ، وخسروا جميع المباريات الثلاث وأوقفوا النقاط بفارق 9 نقاط ، احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية ، وصعد إلى ربع النهاية ، وانتصر على فريق الترجي التونسي ، وصعد إلى نصف النهاية. -نهائيات ، ويعلم الفريق مدي قوة الخصم المنافس بالنسبة لة لذلك سيضع تشكيلة جديدة من اجل الانتصار.

اختار المدرب بيتسو موسيماني ، مدرب جنوب إفريقيا للأهلي ، إجراء بعض التغييرات الجذرية ضد وفاق سطيف الجزائري في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إجراؤها اليوم ،من أجل إعطاء اللعبة إحساسًا قويًا ومميزًا ، سيعتمد موسماني على مجموعة متنوعة من اللاعبين البارزين في كلا الجانبين الدفاعي والهجومي ، وكذلك في خط الوسط.

ويشكل “قفشة” وحسين الشحات وطاهر طاهر دفاع “قفشة” فيما يشكل قلب الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم قلب الدفاع الرباعي. وسيدعم خط الوسط “قفشة” والشحات وطاهر طاهر، قد يتم الاعتماد على المدرب محمد شريف أو طاهر في خط الهجوم بجوار بيرسي تاو أو في نفس التركيبة التي تم استخدامها ضد الوفاق في القاهرة وفاز بأربعة نظيفة ، خاصة أن القرار الأخير هو الأصعب.

بث مباشر الأهلي ووفاق سطيف اليوم يلا شوت

الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر ، من المتوقع أن يخوض المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي اللقاء بأفضل تشكيلة متاحة أمامه وسوف تكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، على معلول، محمد عبد المنعم، محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم في دوري أبطال افريقيا

نتيجة المباراة 6/2 لصالح الأهلي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى