اخر الاخبار

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني جميع المحافظات بالرقم القومي والاسم

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني، زادت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية عبر العديد من محركات البحث المختلفة في جميع أنحاء المحافظات المصرية المختلفة من جانب جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور حول نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني، وذلك حيث انتهى أمس الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم في جميع المواد الدراسية للترم الثاني وانتهى العام الدراسي وينتظرون الآن الإعلان عن ظهور النتائج بشكل رسمي من أجل الاستعلام عنها والاطمئنان على دراجتهم، ونقدم لكم متابعينا الكرام في السطور القادمة من هذا المقال عبر موقع البيان نيوز الإخباري كل التفاصيل الخاصة بالنتائج وخطوات الاستعلام عنها بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

في ظل حالة الانتظار التي تنتشر بين جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور حول ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022  الترم الثاني والاعلام عنها فأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية على أن الإدارات التعليمية الخاصة بها قد بدأت بالفعل في عملية التصحيح الخاصة بأوراق الامتحانات الخاصة بجميع الطلبة والطالبات على مستوى جميع المدارس على مستوى محافظات جمهورية مصري العربية كلها حيث تقوم الوزارة بالتصحيح فور الانتهاء من الامتحان، ومن الجدير بالذكر أن النتائج الخاصة بـ رابعة ابتدائي للعام الدراسي 2022 تظهر بالألوان كالآتي:-

  • الأحمر: الطالب حصل على مجموع درجات من 1 إلى أقل من 50. (أي أن الطالب لم يتقن المهارات والمعارف المطلوبة ويحتاج لكثير من الدعم.
  • الأصفرالطالب حصل على درجات من 50 إلى أقل من 65. (أي أن الطالب يحتاج بعض الدعم).
  • الأخضر: يعني حصول الطالب على درجات من 65 إلى أقل من 85. (وهذا يعني أن الطالب امتلك المهارات والمعارف المطلوبة).
  • الأزرق: أي أن الطالب حصل على درجات من 85 إلى 100. (يدل على أن الطالب قد اكتسب المعلومات والمهارات المطلوبة منه وفاق التوقعات فيها).

استعلام نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

وعن موعد الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022  فمن المقرر أن يتم الإعلان عنها في خلال ساعات قليلة جداً من الآن ويمكن الاستعلام عنها كالآتي:-

  • الدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • تسجيل البيانات المطلوبة من الرقم القومي واختيار المرحلة الدراسية والفصل الدراسي والعام الدراسي.
  • الضغط على عرض النتائج.
  • تظهر جميع النتائج الخاصة بالطالب في جميع المدارس.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى