اخر الاخبار

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 … ظهرت حالاً عبر موقع الأزهر الإلكتروني

في صباح اليوم الأربعاء الموافق 15 من يونيو، ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022 بعد أن اعتمدها فضيلة الشيخ الدكتور محمد الضويني، بنسبة نجاح مرتفعة بلغت للفتيات 83.43% ونسبة نجاح للبنين 74.78، ومن ثم وصلت نسبة النجاح العامة حوالي 78.96%، إليكم التفاصيل.

تجدر الإشارة إلى أن طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية قد بدأوا امتحانات الترم الثاني الدور الأول في ٢٥من شهر مايو السابق والتي استمرت إلى ٣١ من الشهر نفسه وبعد أن انتهت الاختبارات بدأت المعاهد والمدارس الازهرية بعمليات تصحيح أوراق الامتحانات وإعداد الدرجات وتجميعها داخل الكنترولات في جميع محافظات الجمهورية تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية. 

الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2022

أكد الدكتور محمد عبدالرحمن وكيل الأزهر الشريف ان أعمال التصحيح في مراحلها النهائية داخل الكنترولات على مستوى جميع المدارس والمعاهد الأزهرية في جميع محافظات الجمهورية وفور الانتهاء من اعدادها سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي وذلك خلال الفترة القادمة.

كما شدد سيادته على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا بالحرص على استخدام الكمامات والمعقمات وتجنب التزاحم والحرص علي التباعد حفاظا على صحة الطلاب والمعلمين. 

على الجانب الآخر منذ أن انتهت الامتحانات  وينتظر الطلاب موعد إعلان النتيجة بترقب شديد ،حيث أن  الشهادة الابتدائية لا تقل أهمية عن الشهادة الاعدادية الازهرية حيث تشهد منصات التواصل الاجتماعي بحث شديد بصفة مستمرة عن موعد اعلان النتائج سواء للشهادة الإبتدائية الأزهرية والشهادة الإعدادية الأزهرية  فالجميع في حالة من القلق والتوتر بعد ان صرح مصدر مسؤول داخل قطاع المعاهد الأزهرية عن قرب موعد إعلان النتائج النهائية لذلك يتأهب الجميع من الطلاب وأولياء الأمور في انتظار لحظة تكليل جهدهم طوال العام الدراسي. 

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بالاسم ورقم الجلوس 

أوشكت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية على الظهور خلال الساعات القليلة القادمة ويمكن للطلاب الحصول على النتائج النهائية من خلال بوابة الازهر الشريف الالكترونية باستخدام الاسم ورقم الجلوس باتباع الخطوات التالية: 

  • يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف عبر الرابط المخصص لذلك.
  • يقوم الطالب بالضغط علي نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية واختيار الترم الثاني.
  • يقوم الطالب بكتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • يضغط على عرض النتيجة .

يستطيع الطلاب الحصول على النتائج النهائية الترم الثاني الشهادة الابتدائية الأزهرية باتباع الخطوات السابقة بكل سهولة وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وإعلانها بشكل رسمي .

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock