تعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022 الان رابط مباشر للتسجيل في جميع محافظات

نحن على بعد أيام قليلة من إصدار نتيجة الثانوية العامة 2022 ، ومع اقتراب هذا التاريخ ، فإن قلوب الطلاب تشعر بالقلق مع الترقب بينما ينتظرون ظهور النتائج حتى يتمكنوا من معرفة الكلية يمكنهم الحضور بناءً على العدد الإجمالي. ونتيجة لذلك يبحث الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 في جميع محافظات مصر.

تم استخدام منصه “Riyadiyatv” ، التي تتوق كل عام إلى إيصال نتائج طلاب الثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني ، في هذا التقرير لتوضيح نتيجة الثانوية العامة 2022 الان رابط مباشر للتسجيل في جميع محافظات مصر.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

يقوم الطالب الراغب في الحصول على النتيجته بالدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 في جميع محافظات مصر من خلال بوابة “الوطـن” من هنا. ثم يقوم الطالب بإدخال بعض بياناته في المجال المخصص لذلك ، وهذه البيانات كالتالي:

الاسم الكامل للطالب.
رقم مقعده “رقم الجلوس”.
قسم الطلاب.
المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
البريد الإلكتروني للطالب.
رقم هاتف الطالب.

بعد الانتهاء من إدخال بيانات الطالب ، يضغط الطالب على “التسجيل” ، حتى يتم تسجيل بياناته للوصول إلى الطالب.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

بعد الانتهاء من الإعداد والاعتماد الرسمي من قبل الوزير طارق شوقي ، لذا تستعد وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع المركز الوطني للامتحانات لإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم خلال الفترة من من 1 إلى 7 أغسطس 2019. ليتمكن الطالب من استخراج النتائج بمجرد الموافقة عليها من خلال الخطوات التالية:

من هنا قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
حدد رمز خدمات الطلاب.
على أيقونة الخدمات الإلكترونية ، انقر فوق.
ثم اختر رمز نتائج الامتحان.
ادخل رقم مقعد التلميذ.
حدد رمز “الاستعلام”.

انتهت فترة تخرج تلاميذ الثانوية العامة بنسبة نجاح 100٪ بحسب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وتشبه بوادر التصحيح الأولى العام الماضي.

وأكد الوزير أن المعلومات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي عدد قليل من المواقع الإخبارية بشأن نسب النجاح في نتائج الثانوية العامة لعام 2022 وأسماء الطلاب المتفوقين وتنسيق الجامعات خاطئة ولا تصل إلى شيء آخر. من إشاعة أو توقع أو محاولة لاستهداف صحفي.

زر الذهاب إلى الأعلى