اخبار الرياضة

نايف هزازي ينضم الي القادسية.. شاهد الحقيقة الكاملة

انتشرت أنباء منتشرة في الشارع الرياضي السعودي ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ، عن عودة النجم نايف هزازي للعب كرة القدم مرة أخرى مع القادسية ، وهو ما دفعنا في “السعودية الرياضية” للبحث عن. الحقيقة الكاملة.

توقف نايف هزازي البالغ من العمر 34 عامًا عن لعب كرة القدم في سبتمبر 2020 ، بعد توقف واحد أخيرًا ، دفاعًا عن العدالة ، قبل أن ينزل إلى الدرجة الأولى.

تألق اسم النجم نايف هزازي منذ ترتيبه في فئات الاتحاد السني ، قبل أن يصل إلى أول فريق كرة قدم عام 2006 ، ثم اختار المهاجم الملقب بـ “الصقر” التنقل بين عدة أندية ، – شباب ، النصر ، التعاون ، أحد ، العدالة.

نايف هزازي ينضم إلى القادسية

تداول عدد كبير من عشاق الرياضة السعودية صورة يظهر فيها النجم نايف هزازي مع أحمد غدران رئيس القادسية ، ما دفع الكثيرين لتأكيد انضمامه إلى النادي الدمامي الناشط حاليا في الدرجة الأولى.

إلا أن “السعودية الرياضية” تؤكد أن نايف هزازي لم ينضم إلى القادسية ، ولم يدخل في أي مفاوضات مع أي ناد ، من أجل العودة قريبًا للعب كرة القدم.

وأشار هزازي ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” ، إلى أنه يحترم بشدة نادي القادسية الذي نجح في تخريج كبار النجوم للمنتخب السعودي مثل ياسر القحطاني وسعد كريري ومحمد آل. – قال السهلاوي.

وأضاف أنه لم يحدد بعد موقفه من العودة أو الاعتزال كرة القدم نهائيا.

وأكد النجم نايف هزازي ، أن الصورة المتداولة بقميص القادسية لا علاقة لها بعودته لكرة القدم ، موضحا أن السبب يعود إلى قبوله تكريما خاصا من الرئيس أحمد غدران.

وأوضح أنه كان على علم بأن البعض لا يريد أن يعود نايف هزازي للعب كرة القدم مرة أخرى ، كما شكر الآخرين الذين يرغبون في رؤيته مرة أخرى في الملاعب ، ووجه رسالة إلى المجتمع الرياضي بأنه قادر على الرد على الجميع بتسجيل الاهداف وتمريرات حاسمة اذا كتبه الله يعود.

نفت صحيفة الشبابية ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أنباء عن توقيع نايف هزازي عقودًا للانضمام إلى القادسية.

حقيقة انضمام نايف هزازي لنادي القادسية السعودي

كشف الإعلامي الرياضي وليد الصيعري ، حقيقة تعاقد المهاجم نايف هزازي مع نادي القادسية السعودي ، لمدة موسم واحد ، بصفقة انتقال مجانية.

تداول رواد موقع “تويتر” صورة لنايف هزازي وهو يحمل قميص نادي القادسية مع أحد مسؤولي النادي ، حتى يعتقد البعض أن اللاعب الذي غاب عن الملاعب لفترة طويلة ، انضم إلى فريقه الجديد. .

لكن الصيعري قال عبر حسابه على تويتر: “ليس صحيحا تعاقد نايف هزازي مع القادسية”.

وأضاف: “اللاعب على علاقة برئيس نادي القادسية ، وخلال زيارته للشرقية فضل زيارة النادي وتم تسليمه بقميص نادي القادسية”.

كما لم يعلن نادي القادسية عن إدراج أي لاعب جديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يتمتع ببداية قوية في ملعب كرة القدم. نشأ في ملاعب الاتحاد ، ومن هناك انتقل إلى الشباب ثم النصر والتعاون ، لكن منذ 2018 يتأرجح بين الفريقين.

في صيف 2018 ، مر هزازي بتجربة احترافية في الدوري الروماني ، عاد منها إلى نادي أحد ثم العدالة.

ولم يعلن نايف اعتزاله حيث كان يبحث عن ناد للانضمام إليه في الصيف المقبل ميركاتو.

يشار إلى أن نايف هزازي توج بخمس بطولات في مسيرته ، منها لقبان للدوري السعودي مع الاتحاد ، ولقبين في كأس خادم الحرمين الشريفين مع العميد والشباب ، ولقب كأس السوبر السعودي مع الليث. .

نايف هزازي سبق له أن لعب 46 مباراة مع النصر في جميع المسابقات ، سجل خلالها 10 أهداف ورضي بتمريرة واحدة حاسمة.

وأحرز هزازي 37 هدفا مع الاتحاد و 20 في 27 مباراة فقط مع الشباب.

وعلى مستوى الموسم الحالي من الدوري السعودي ، يتنافس الهلال والاتحاد على اللقب ، إذ يملك كل منهما 61 نقطة من 28 مباراة ، على أن يتبقى جولتان.

وفي الجولتين الأخيرتين ، سيلعب الهلال مع الفتح والفيصلي ، فيما يواجه الاتحاد منافسيه الاتفاق والباطين.

ويكفي الهلال أن يفوز في المباراتين ليحتفظ المتصدر باللقب للمرة الثالثة على التوالي ، والثالث عشر في التاريخ.

يعود آخر انتصار الاتحاد بلقب الدوري السعودي إلى موسم 2008/2009.

وفي كأس خادم الحرمين الشريفين ، توج الفيحاء باللقب للمرة الأولى في تاريخه بفوزه بركلات الترجيح على الهلال الشهر الماضي بعد تعادله 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى