العملات الرقمية

ميكروستراتيجي يمكنها النجاة من هبوط السوق حتى وصل البيتكوين لـ 3 آلاف دولار بواسطة Crypto Horizon

الرئيس التنفيذي لشركة ميكروستراتيجي يصرح بأن شركته يمكنها النجاة من البير ماركت حتى إذا وصل سعر BTC لـ 3K$!!!

كان مايكل سايلور، الرئيس التنفيذي لشركة ميكروستراتيجي مدافعًا صريحًا عن بيتكوين، حيث تمتلك شركته 129.218 بيتكوين (ما يقرب من 4.1 مليار دولار أمريكي) اعتبارًا من تقرير أرباحها الفصلية الأخير.

على الرغم من كونه أكبر حامل لل بين الشركات المتداولة علنًا فقد شارك سايلور أفكاره حول كيف يمكن لـ ميكروستراتيجي أن تنجو من سوق هابطة خطيرة.

كتب سايلور على تويتر: “إذا انخفض سعر ال عن 3562 دولارًا يمكن للشركة نشر بعض الضمانات الأخرى”.

بينما يتعطل سوق العملات المشفرة وتتداول عملة ال بالقرب من 30700 دولار وهو متوسط ​​تكلفة ميكروستراتيجي تقريبًا لكل بيتكوين يبدو أن سايلور لا يبدي أي اهتمام ببيع مخزون الشركة في أي وقت قريب.

تفاصيل حول قرض ال من ميكروستراتيجي. الصورة: مايكروستراتيجي. قبل بضعة أسابيع فقط، أعلنت ميكروستراتيجي أن موظفيها سيكونون قادرين على وضع ال في خططهم 401(k) من خلال Fidelity وهو عرض أثار بالفعل “مخاوف جسيمة” من وزارة العمل الأمريكية.

مقتنيات ال من ميكروستراتيجي. الصورة: مايكروستراتيجي. ومع ذلك، يبدو أن مايكروستراتيجي ملتزمة بـ “التعامل مع” ال. قبل أسبوع، قال مدير التكنولوجيا في ميكروستراتيجي، فونج لي، خلال مكالمة الأرباح الفصلية للشركة “بشكل أساسي، تحتاج بيتكوين إلى خفض النصف، أو حوالي 21000 دولار، قبل أن يكون لدينا طلب الهامش.”

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى