موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُستكمل مباريات الجولة الرابعة اليوم الاحد الموافق 12/09/2021 بـ 4 منافسات.

موعد مباريات اليوم

تنطلق المباراة الأولي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت بين فريقي الاتفاق والرائد، فيما يبدأ اللقاء الثاني بين فريقي الباطن والفتح في تمام الساعة 6:40 مساء، وتنطلق ثلاث مباريات اليوم في الدوري عند الساعة 6:50 مساءً بين فريقي التعاون والاهلي، فيما تُختتم مواجهات اليوم بمباراة الشباب والحزم عند 8:35 مساء اليوم.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباريات يوم السبت

احتل نادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، يليه كلا من الفيحاء والهلال وضمك في المراكز الثاني والرابع برصيد 7 نقاط، بينما ياتي نادي النصر والرائد في المرتبه الخامسة والسادسة برصيد 6 نقاط في ترتيب الدوري.

فيما ياتي الاتفاق في المركز السابع في سلم الدوري برصيد 5 نقاط، ويليه كلا من الفتح والباطن والفيصلي وابها في المركز الـ8 حتي المركز الـ11 برصيد 4 نقاط لـ كل فريق. أما الاهلي والحزم فيحتلان المركزان الثاني عشر والثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 3 نقاط، وياتي التعاون والشباب والطائي في المركز الـ14 الي الـ16 برصيد نقطة وحيدة لكلا من التعاون والشباب فيما يحصد الطائي صفر من النقاط بالمركز الأخير.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2021

يأتي ذلك وقد حصلت مجموعة قنوات ssc sport علي حقوق البث التلفزيوني للدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2021، ولمشاهدة مباريات الدوري السعوي إليكم تردد القنوات الناقلة في هذه المقالة