اخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للبريميرليج

هناك حالات عديدة لمشجعي كرة القدم الأوروبيين والدوليين الذين يبحثون عن موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم كرة القدم القادم في 2022-2023 ، وكذلك القناة العامة التي ستبث تلك المواجهة ، مثل تاريخ أول مباراة كرة قدم بين فريق تشيلسي وتوتنهام هوتسبر هو. في يوم الأحد 14 أغسطس ، انتصر فريق تشيلسي على إيفرتون بهدف لم يرد عليه ، بينما تغلب توتنهام على ساوثهامبتون برصيد أربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023. وستقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج ، موطن فريق تشيلسي.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الجولة الثانية من البريميرليج

ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 6:30 مساءً. بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية ، والساعة 7:30 مساءً. بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة هي مواعيد انطلاق المباريات المخطط لها.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

من المتوقع أن تذيع قناة Bein Sports Premium 1 ، مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

تاريخ مواجهات توتنهام وتشيلسي قبل قمة اليوم في الدوري الإنجليزي

مساء الأحد ، على ملعب سبيرز ، سيواجه توتنهام هوتسبير ، الذي يدربه نونو سانتو ، تشيلسي ، بقيادة توماس توخيل ، في مواجهة “الدوري الإنجليزي الممتاز” في الدور الخامس من انطلاق بطولة الدوري.

تحمل مباراة اليوم رقم 170 بين توتنهام وتشيلسي في تاريخ مواجهاتهما ، حيث التقى الفريقان في 169 مباراة من قبل ، حقق ربح فريق توتنهام في 55 مباراة ، مقابل 73 انتصارًا لتشيلسي ، بينما كان موقف سيد الموقف في 41 مواجهة ، و تشيلسي في. أول مواجهة أمام توتنهام ، يوم 18 ديسمبر 1909. أكبر فوز حققه توتنهام بنتيجة 5-0 ، يوم 9 أكتوبر 1920. أكبر فوز حققه تشيلسي بنتيجة 6-1 ، يوم 6 ديسمبر 1997. ويعود الفريقان لغمار المنافسات المحلية ، بعد المشاركة القارية. الأسبوع الماضي ، إذ استهله دوري أبطال أوروبا ، بدأ توتنهام في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

توتنهام وتشيلسي

ويسعى لتحقيق الفوز ، حسنًا ، بدوري الأبطال ، بالإضافة إلى فوزه ، بدوري الأبطال ، بهدف نظيف. وواصل البحث الأوروبي. يحتل تشيلسى حاليا المركز الرابع برصيد 10 نقاط ، توتنهام سابعا برصيد 9 نقاط. تواجه الفريقان بالدوري الموسم الماضي ، تعادلا في مباراة ، وفاز تشيلسي بالأخرى سجله جورجينيو من علامة جزاء.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى