اهم مباريات اليوم

موعد مباراة السعودية وعمان تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وعمان تصفيات كأس العالم 2022، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والأسيوية مباراة المنتخب السعودى ضد المنتخب العماني، وذلك يوم الخميس الموافق 27/1/2022، المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة – المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ 7 من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

تُعتبر مباراة السعودية وعمان هي قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الـ 2 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2022، حيث أنها تجمع بين صاحب المركز الأول وبين المركز الرابع، في صراعهما على التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

ترتيب السعودية وعمان في المجموعة الثانية

الأخصر السعودي يدخل مباراته ضد منافسه المنتخب العماني طامحاً في تحقيق نتيجة الفوز من أجل تعزيز تقدمة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، حيث أن نتيجة الفوز تجعل المنتخب السعودي متربعاص على صدارة المجموعة الثانية، وقد يتسع الفارق بينة وبين أقرب منافس له في المجموعة، اذ ان المنتخب السعودي قدم خلال مشوارة بهذه المجموعة فوز خمسة مباريات وحقق تعادل وحيد، ولم يتلقي أي هزيمة بعد، إستطاع خلال مشوارة حصد 16 نقطة تجعلة في الصدارة بفارة أربع نقاط عن المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة النانية.

على الجانب الآخر يستعد منتخب عمان للمباراة ويأمل أن يحقق نتيجة إجابية من أمام المنتخب السعودي، حيث أن تحقيق نتيجة الفوز تجعل المنتخب العماني رصده يصل لـ 10 نقاط، مما يقترب بذلك من فرصة التأهل والمنافسة من جديد. وحصد خلال مشوارة بالمجموعة على 7 نقاط في المركز الرابع من خلال الفوز في مبارتين والتعادل في واحدة وتلقي ثلاث هزائم.

موعد مباراة السعودية وعمان

يأتي هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة السعودية وعمان ضمكن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 مساء الخميس الموافق 27/1/2022 عند الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الـ 9:15 مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

من المقرر أن تُذاع أحداث لقاء السعودية وعمان على النقل الحي والمباشر، عبر شاشة قناة SSC 7 مساء يوم الخميس في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى