- Advertisement -

- Advertisement -

مواعيد فتح البنوك والعمل بها عقب إجازة عيد الأضحى

- Advertisement -

يزداد التساؤل عن مواعيد فتح البنوك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، عبر المحرك العالمي “جوجل” لقضاء احتياجاتهم المالية، وإنهاء ما يحتاجونه من داخل جميع البنوك المصرية بدءا من يوم الأحد الموافق 17 يوليو.
وينشر موقع Riyadiyatv مواعيد فتح البنوك عقب عيد الأضحى المبارك 2022، وموعد إجازة كافة البنوك، ومواعيد العمل الرسمية بها.

بدأت كافة البنوك إجازتها الرسمية، منذ يوم الجمعة 8 من يوليو، وتستمر إلى انتهاء إجازات عيد الأضحى المبارك يوم الخميس 14 من يوليو، طبقًا لما أعلنه البنك المركزي.
ويجدر الإشارة إلى أن كافة البنوك ستبدأ عملها مرة أخرى عقب انتهاء إجازة العيد الكبير لعام 2022، والتي قد تنتهي في يوم الخميس الموافق 14 من يوليو؛ ونظرًا لأنها ستوافق نهاية الأسبوع الحالي، فبالتالي سوف تستمر إجازة كافة البنوك ليومي يوم الجمعة ويوم السبت 15 يوليو و16 يوليو إجازة رسمية أسبوعية، وبذلك سوف يكون أول يوم للعمل بشكل رسمي للبنوك هو يكون يوم الأحد 17 من يوليو.

 

وبالنسبة لإجازات البنوك في 2022 فهي كالتالي:
الجمعة 8 من يوليو إلى يوم الخميس 14 من يوليو: إجازة يوم وقفة عرفات وإجازة عيد الأضحى المبارك وتكون لمدة 7 أيام بجميع مؤسسات الدولة، ويضاف إليها أيضًا الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.
السبت 23 من يوليو: إجازة رسمية تكون بمناسبة ذكرى عيد ثورة 23 من يوليو 1952، ويضاف إليها اليوم السابق يوم الجمعة.
السبت 30 من يوليو: يكون إجازة رسمية وذلك بمناسبة يوم رأس السنة الهجرية، وبالإضافة إلى يوم الجمعة السابق له.
الخميس 6 من أكتوبر: يكون إجازة رسمية وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة الموافق 6 من أكتوبر 1973، ويضاف له يوم الإجازة الأسبوعية يوم الجمعة ويوم السبت.
السبت 8 من أكتوبر: يكون إجازة رسمية وذلك بمناسبة “عيد المولد النبوي الشريف”، ويوم الجمعة يكون العطلة الأسبوعية الرسمية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -