عالم المرأة والفن

من هم ابناء هشام سليم بالأسماء والصور

من هم ابناء هشام سليم بالأسماء والصور يعدّ الفنان هشام سليم من الشخصيات الفنيّة المشهورة في نطاق العمل الفنّي، وذلك لأنّه قدّم العديد من الأعمال الفنيّة القويّة خلال مسيرته الفنيّة، والتي عن طريقها استطاع الوصول إلى درجات كبيرة من الشّهرة على مستوى العالمْ العربي، قدّم أعمال فنيّة مصريّة كبيرة حصدت مشاهدات كبيرة وانتشر اسمه بشكل كبير، فمن هو هشام سليم ويكيبيديا ومن هي زوجة هشام سليم ويكيبيديا، هو ما سنعلنه من خلال موقع Riyadiyatv، الذي سيقدّم إمكانية معرفة من هم أبناء هشام سليم.

هشام سليم ويكيبيديا

إنّ هشام سليم فنان مصري راحل امتهن التمثيل على مدى خمسة عقود، ولم ينساق وراء والده ودخل مجال كرة القدم، نال شهادة من كلية السّياحة  والفنادق، وأكمل دراسته بالأكاديميّة الملكيّة البريطانيّة، أول أعماله الفنيّة كان فيلم تحت عنوان إمبراطوريّة مين مع الفنانة القديرين فاتن حمامة وأحمد مظهر، قدّم الكثير من الأعمال الفنية الناجحة قبل توقفه عن العمل، آخر الأعمال الفنيّة التي شارك سليم مسلسل هجمة مرتدّة ذو الطبيعة البوليسية،  لعمليّات سريّة من أجل الكشف عن المخطّطات العدوانية الإرهابيّة ضد مصر.

شاهد أيضًا: من هي شهد الياسين ويكيبيديا

هشام سليم السيرة الذاتية

حياة هذا الفنان كانت مليئة بالعديد من الأعمال الفنية والدرامية القوية، وفيما يلي سنتعرّف عن أهم المعلومات الشخصية لهذا الفنان وهي:[1]

  • اسمه الكامل: هشام محمد صالح سليم.
  • اسم والده: محمّد صالح محمّد سليم.
  • اسم والدته: زينب لطفي.
  • تاريخ الولادة: 27 يناير عام 1958 ميلادي.
  • مكان الولادة: مصر القاهرة.
  • جنسيته: العربية المصرية.
  • ديانته: الإسلام.
  • لغته الأم: اللغة العربية.
  • حالته الاجتماعية: متزوج امرأتان.
  • أبناؤه: ثلاثة أبناء.
  • المهنة: التّمثيل.
  • العمر عند الوفاة: بلغ 64 عاماً.
  • سبب الوفاة: سرطان رئة.

هشام سليم السيرة الذاتية

زوجة هشام سليم

مرت حياة الفنان هشام سليم بالعدد من المنعطفات حيث تزوج في البدايات الأولى لمسيرة حياته من سيدة تدعى ميرفت مصطفى النّحاس توج زواجهم هذا بثلاثة أبناء نور وزين الشّرف وقسمت، لكن بعد مرور الوقت قرّرا الانفصال، ويذكر أنّ ابنته البكر هي التي بقيت تعيش معه. أما أولاده الآخرون لم يعطوه أي اهتمام نتيجة زرع مشاعر الكره في نفوسهم له من قبل والدتهم، ومع ذلك فإن الفنان هشام سليم أقدم على خطوة الزّواج مرّة أخرى لكن أصرّ على عدم إنجاب الأولاد؛ نظراً لمعاناته من أولاده.

من هم ابناء هشام سليم بالأسماء والصور

لدى الفنان الراحل هشام سليم ثلاثة من الأبناء جميعهم من زوجته الأولى ميرفت النحاس، وهم وفق الترتيب الآتي:

  • نور هشام سليم: وهو الشاب المتحول وفقاً لميوله الشخصية بحسب رواية والده، عمره 27 – 26 سنة حيث ولد بالقاهرة كبنت، وتحول بعد التشاور مع والده الذي أوعاه بمخاطر الخطوة.

من هـم أبـناء هـشام سـليم بالأسماء والصور

  • زين هشام سليم: وهي الابنة الثانية في الترتيب بين أبناء هشام سليم، والتي اشتهر اسمها إعلامياً بعد قضية جمعتها بالفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي وصلت لأعتاب القضاء واستمرت لأربعة أعوام قبل فض النزاع، وقد ناصر الراحل سليم ابنته في القضية التي نشبت عبى إثر شجار جرى بمنطقة الساحل الشمالي قبل أعوام.

من هـم أبـناء هـشام سـليم بالأسماء والصور

  • عصمت هشام سليم: وهي أصغر بنات هشام سليم، التي تقيم مع والدتها خارج مصر منذ انفصالهما قبل قرابة العقدين من الزمن.

من هـم أبـناء هـشام سـليم بالأسماء والصور

وفاة هشام سليم

أعلن عن وفاة الفنان هشام صباح الخميس بعمر 64 عامًا، بعد رحلة علاج استمرت لأعوام مع المرض العضال، علماً أن آخر ظهور للفنان هشام سليم كان منذ قرابة الشهر، حيث أعلن خلال منشور له على حسابه الرسمي في انستقرام أنّ وضعه مستقر تماماً، ضمن إطار رده على شائعة وفاته، وأنّه انتقل مؤخراً إلى الساحل الشمالي لمتابعة رحلة العلاج.

شاهد أيضًا: من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى

مرض الفنان هشام سليم

أعلنت وسائل إعلام محلية مصرية أن مرض هشام سليم الذي أدى لوفاته هو الورم الخبيث في الرئتين “سرطان الرئة”، وهو المرض الثالث في الترتيب بين أقوى الأورام الخبيثة التي تودي بحياة الكثيرين سنوياً، بحسب الإحصاءات العالمية، كما أن المرض عادة يصيب الذكور بنسبة أكبر من النساء، ويصيب داكني البشرة أكثر من غيرهم.

إلى هنا نختتم مقالنا وهو بعنوان من هم ابناء هشام سليم بالأسماء والصور، الذي أوردنا عبره تفاصيل سيرة الراحل هشام سليم وحياته الخاصة وسبب وفاته.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

المصدر: Riyadiyatv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى