العملات الرقمية

منصة كو كوين تحصل على تمويل بقيمة 150 مليون دولار لتطوير مشاريع الويب 3.0 بواسطة Crypto Horizon

منصة KuCoin تحصل على تمويل بقيمة $150 مليون لتطوير مشاريع الويب 3.0

أعلنت شركة KuCoin، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تبادل العملات الرقمية ; عن جولة تمويل بقيمة 150 مليون دولار، مما رفع قيمة الشركة إلى 10 مليارات دولار. شهدت الجولة، بقيادة Jump Crypto، مشاركة العديد من الصناديق الاستثمارية، منها Circle Ventures وIDG Capital وMatrix Partners.

سيسمح التدفق الجديد لرأس المال لـ KuCoin بتجاوز خدمات التداول المركزية وتوسيع وجودها في الويب 3.0، بما في ذلك محافظ العملات الرقمية ومنصات GameFi وDeFi وNFT من خلال أذرع الاستثمار مثل KuCoin Labs وKuCoin Ventures.،

كما ستكون السلسة العامة KCC التي تم بنائها من قبل أعضاء مجتمع KuCoin بنية تحتية مهمة حيث سيتم نشر الموارد لإنشاء نظام لامركزي.

تخطط KuCoin أيضًا للاستفادة من جولة التمويل من أجل: 1- بناء الجيل القادم من نظام التداول الأساسي KuCoin، وتحسين الأداء بمقدار عشرة أضعاف.

2- دعم جهود التنظيم العالمية لـ KuCoin لخدمة 18 مليون مستخدم بشكل أفضل في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

3- تعزيز أنظمة إدارة الأمن والمخاطر لجعل النظام الأساسي أكثر أمانًا وسهولة في الوصول إليه.

صرح جوني ليو، الرئيس التنفيذي لشركة KuCoin، قائلاً:

” إن التصويت المليء بالثقة من قبل المستثمرين البارزين مثل Jump Crypto وCircle Ventures ; يعزز رؤيتنا بأنه يومًا ستكون صناعة التشفير سائدة. تم تصميم KuCoin لجميع فئات المستثمرين، ونحن نعتقد ان مساهمة المستثمرين والشركاء الجدد ستعزز من جعل KuCoin بوابة موثوقة في مساحة التشفير”

قال تاك فوجيشيما، رئيس قسم آسيا لشركة Jump Crypto:

“توفر KuCoin منصة شاملة لخدمات التشفير للجمهور العالمي، وهو أحد الأسباب العديدة التي نفخر بقيادتنا لهذه الجولة. يسعدنا دعم الشركة لأنها تواصل النمو وتوسيع عروضها في تداول العقود الآجلة والهامش، والإقراض، والتحصيل، وتوليد العائد السلبي لدعم نمو Web 3.0 وأسواق العملات الرقمية. “

وفقًا لـ CoinMarketCap، تعد KuCoin خامس أكبر بورصة تشفير في السوق. في نوفمبر من عام 2018، حصلت KuCoin على 20 مليون دولار في تمويل الجولة الأولى.

عن KuCoin تم إطلاق KuCoin في سبتمبر 2017، وهي عبارة عن بورصة عالمية للعملات الرقمية تضم اكثر من 600 أصل رقمي. وهي توفر حاليًا التداول الفوري والتداول بالهامش وتداول العقود الآجلة والتداول النقدي P2P بالإضافة الى التراكم والاقراض إلى 10 ملايين مستخدم في 207 دولة ومنطقة حول العالم.

في عام 2018 حصلت KuCoin على تمويل بقيمة 20 مليون دولار في الجولة الأولى من IDG Capital وMatrix Partners.

وفقًا لـ CoinMarketCap ; تعد KuCoin حاليًا واحدة من أفضل 5 بورصات للعملات الرقمية في العالم. كما صنفت Forbes منصة KuCoin كأحد أفضل بورصات العملات الرقمية لعام 2021 وصنف The Ascent تطبيق KuCoin كأفضل تطبيق لتبادل العملات الرقمية.

١٠ مايو، ٢٠٢٢

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى