اخر الاخبار

منصة اعتماد وزارة المالية – تسجيل دخول منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب 

دشنت وزارة المالية السعودية منصة اعتماد، لتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالأفراد والعاملين والموظفين الحكوميين بالمملكة. وذلك لتحويل كافة أعمال الميزانية العامة والحكومية لتعمل بشكل رقمي، من أجل رفع روح النزاهة والشفافية وتيسير أعمال المستثمرين واجراء عمليات المطالبات المالية بشكل سلس وأسرع من السابق.

نبذة عن منصة اعتماد وزارة المالية

تم إطلاقها رسمياً في يوم الأحد جمادى الأولى 1439 هجري، الموافق 21 يناير سنة 2018 ميلادي. وتعد منصة اعتماد واحدة من أهم وأفضل المنصات الالكترونية التابعة لوزارة المالية السعودية، الممثلة في التحويل الالكتروني.

وتمكن أهمية تدشين هذه المنصة من أجل تحقيق التحويل الرقمي لكافة المعاملات الحكومية بوزارة المالية السعودية، لاستمرار الدعم الفعال بين وزارة المالية والقطاعين “الحكومي والخاص”. من أجل توفير الجهد بين هذه الجهات المستفيدة، ومكافحة الفساد المالى والادارى بالمملكة العربية السعودية.

تسجيل دخول منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

الاستعلام عن الراتب من خلال منصة اعتماد والتي توفر نظام سهل لمعرفة كافة الأمور المادية والميزانيات للشركات والمشتريات الحكومية. حيث أنها تضم عدد ضخم من المُستفيدين من أجل تعزيز المنافسة واتاحة خدمة مميزة وعالية الجودة.

ومن خلال الخطوات التالية ستتمكن من الدخول لمنصة اعتماد والاستعلام عن الراتب.

  • من خلال هذا الرابط، توجهه إلى منصة اعتماد للاستعلام عن الراتب.
  • في البداية “سجل الدخول”.
  • أنشئ حساب جديد على المنصة.
  • أدخل البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح.
  • انقر على أيقونة “أكمل التسجيل”، ومن ثم سيتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني المستخدم في التسجيل، وذلك للتأكيد.
  • الآن يمكنك تسجيل الدخول للمنصة.

أهداف منصة اعتماد وزارة المالية

منصة اعتماد تتيح للمواطنين 12 خدمة مميزة وأهمها، خدمة الاستعلام عن الراتب من خلال الدخول للمنصة وكتابة بيانات الموظف للسماح له بالاستعلام عن راتبه. حيث أنها تعرض خدمة الرواتب والمبالغ المستحقة والمسابقات وخدمة المشتريات. وتقدم منصة اعتماد خدمة عرض العقود والتعميد والمدفوعات وغيرها من الخدمات المالية المعتمدة.

زر الذهاب إلى الأعلى