موقع Riyadiyatv يعرض لكم ملخص مباراة النصر والاتحاد وجدول ترتيب الدوري السعودي، والتي انطلقت مساء الأمس علي ملعب مرسول بارك، بالرياض، في الجولة الـ 5 من منافسات الدوري السعودي، حيث إنتهت بفوز نادي الاتحاد السعودي علي النصر بثلاث أهداف مُقابل هدف للفريق الأصفر.

ملخص مباراة النصر والاتحاد

ملخص مباراة النصر والاتحاد

جدول ترتيب الدوري السعودي

إليكم جدول ترتيب الدوري السعودي بعد إنتهاء الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022. حيث تصدر نادي الاتحاد جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ويأتي في المركز الثاني والثالث الهلال والرائد برصيد 10 نقاط لكل منهما، بينما يحتل الفتح وضمك المركز الرابع والخامس برصيد 8 نقاط، أما المركزين السادس والسابع يحتلهما الفيحاء والفيصلي برصيد 7 نقاط، ويأتي النصر في المرتبة 8 في ترتيب الدوري بعدد 6 من النقاط، متساوي مع نادي الاتفاق صاحي المركز الـ 9.

أما الأهلي فيتواجد في المركز الـ 10 في سلم الدوري برصيد 5 نقاط متساوي مع كلاً من “الشباب، والباطن والحزم” في المراكز “الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر”، بينما فريق أبها صاحب المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط، فيما ياتي فريق التعاون في المركز 15 برصيد 2 نقطه، ويأتي فريق الطائي متزيل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة واحدة.