عالم المرأة والفن

مكونات وسعر عطر كوكو شانيل مدموزيل الاصلي للنساء

يتم البحث عن مكونات وسعر عطر كوكو شانيل مدموزيل من قبل جميع النساء اللواتي يرغبن في تجربة العطور الفرنسية الشهيرة حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار شراء عطر Coco Chanel Mademoiselle أو عدم شرائه بناءً على المكونات التي صنع منها وجودتها ولمساعدتهم على اتخاذ القرار. لذلك موقع Riyadiyatv يناقش معكم مكونات وفعالية وميزات عطر كوكو شانيل مدموزيل. كما اننا نعرض أيضًا سعره وكيفية معرفة ما إذا كان أصليًا أم مزيفًا. فقط استمر في القراءة.

ما هو عطر كوكو شانيل مدموزيل؟

عطر Coco Chanel Mademoiselle هو أحد أرقى الروائح الحلوة للسيدات من صنع شانيل ، وهي شركة فرنسية متخصصة في العطور والملابس. هذا العطر ، الذي تم إطلاقه في عام 2001 ، فاز بجائزة FiFi لأفضل حملة إعلانية وطنية.

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل – Coco Chanel Mademoiselle

المكونات في عطر كوكو شانيل مدموزيل هي كما يلي:

ما هي رائحة عطر كوكو شانيل مادموزيل؟

عطر كوكو شانيل مدموزيل يمر بعدة مراحل اعتمادًا على الوقت المنقضي بعد وضعه، بما في ذلك:

  1. في اليوم الأول من التطبيق ، تظهر رائحة الحمضيات الجذابة التي يمكن مقارنتها بالبرتقال.
  2. في اليوم الثاني بعد وضع العطر ، تظهر رائحة العسل مع العناصر الزهرية والخشبية مثل الياسمين والصندل.
  3. تظهر رائحة الفانيليا اللطيفة مع نهاية اليوم الثاني وبداية اليوم الثالث بعد وضع العطر.

فعالية عطر كوكو شانيل مدموزيل

عطر كوكو شانيل مدموزيل قوي للغاية بحيث يمكن رؤيته وشم رائحته من مسافة تصل إلى 5 أمتار ، ويستمر لمدة تصل إلى أربعة أيام. كما ان رائحته تتغير بمرور الوقت في البدايه بعد وضعه تفوح رائحة الحمضيات مروراً شبيه رائحة الفانيليا بين هذا وذاك ، يمكن مقارنته برائحة العسل ذي الروائح الخشبية والزهرية.

هل كوكو شانيل مدموزيل عطر مثير؟

يعد عطر كوكو شانيل مدموزيل من أكثر العطور إثارة ، لأنه يجمع بين مجموعة متنوعة من العناصر الجذابة التي تلفت الانتباه إلى الشخص الذي يضعه وتتركز عليه الانظار أينما ذهب بسبب تلك الرائحة الجذابة. نتيجة لذلك ، يجب على السيدات المتزوجات عدم استخدامه خارج المنزل واستخدامه في المنزل فقط.

مميزات عطر كوكو شانيل مدموزيل

هناك عدة فوائد لاستخدام عطر Coco Chanel Mademoiselle ، منها:

  1. إنها واحدة من أكثر الروائح إغراءً للعشاق.
  2. يمكن أن تستمر حتى أربعة أيام إذا تركت.
  3. إنه مناسب لجميع فصول السنة.
  4. مناسب للاستخدام في أي وقت من النهار أو الليل.

كيف أعرف ما إذا كان عطر كوكو شانيل مدموزيل أصليًا؟

يدل وجود المؤشرات التالية على أن العطر أصلي:

  1. لاحظ الجودة العالية للمواد المستخدمة في صنع غطاء العطر والزجاجة.
  2. رائحة العطر تدوم ثلاثة أيام على الأقل قبل أن تبدأ في التلاشي.
  3. تصميم زجاجة العطر وعبواتها الخارجية مذهل.
  4. لون العطر الشفاف وحقيقة أنه لا يحتوي على الكثير من الكحل.

الفرق بين شانيل و كوكو شانيا

تهيمن عطور شانيل بشكل روتيني على قوائم الأفضل مبيعًا ، عامًا بعد عام ، في مجال النساء. ليس فقط التركيبات الرئيسية أو الكلاسيكية ، ولكن أيضًا الإصدارات التي تستخدم أسماء أسلافها. اثنان من الخيارات الأكثر شعبية للسيدات هما شانيل و كوكو شانيا هذه مقارنه بينهم ، وأي روائح أفضل؟ أيهما له مقاييس أداء أكبر؟

  • كوكو مادموزيل تشمل المكونات على: الياسمين ، الورد ، البرتقال ، البتشول ، نجيل الهند
  • بينما فرصة شانيل تشمل المكوناته على: الفانيليا والياسمين والسوسن والباتشولي والفلفل الوردي والمسك

الرائحة

هذا المطابقة وجهاً لوجه ، هو حقًا خيار صعب ، لأن كلاهما رائحتان حقًا. أود أن أقول إنه ربما لا يمكنك أن تخطئ في أي منهما. ومع ذلك ، أيهما أفضل حقًا ، حتى ولو قليلاً؟

عطر شانيل منعش ، زهري ، مع توابل الفلفل الوردي الرائعة. إنه ليس متعجرفًا ، لكنه يؤدي أداءً جيدًا. أنا حقًا أحب الياسمين وكيف يتدلى الفلفل حول الحواف ، من المسك / قلب الباتشولي. لطيف بالفعل ، بشكل عام.

كوكو شانيا ، أنا أفضلها على شانيل. تحصل على أداء أفضل ، لكنني أعتقد أيضًا أن رائحته أفضل إلى حد ما أيضًا. افتتاح الحمضيات الجميل والأنيق ، يبيعه على الفور. علاوة على ذلك ، فإن الروائح الزهرية مع المسك والفانيليا الكريمية الحلوة جيدة جدًا أثناء الجفاف.

كم سعر كوكو شانيل مادموزيل في السعودية؟

يختلف سعر عطر Coco Chanel Mademoiselle من دولة إلى أخرى ، بناءً على قيمة العملة المحلية والرسوم الجمركية المفروضة على البضائع المستوردة. من حيث تسعير العطر في المملكة العربية السعودية ، فإنه يباع بمبلغ 210 دولار ، اي ما يعادل 750 ريال.

زيت كوكو مدموزيل

زيت الجسم بخاخ ذو ملمس غير دهني. فهو خفيف ومتجدد الهواء ، يتغلغل في البشرة على الفور ويتركه حريريًا ومشرقًا ومعطرًا برائحة كوكو مدموزيل المنعشة والحسية. تطبيق الرش السخي. زيت مخملي للجسم مع نفحات منعشة وعصرية من كوكو مدموزيل ينشطها اللون البرتقالي النابض بالحياة ونفحات الورود الشفافة وأناقة الباتشولي.

ناقشنا مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل بشكل خاص ، وكذلك كل ما يتعلق بعطر Coco Chanel Mademoiselle ومميزاته وفعاليته ورائحته بشكل عام ، وكذلك سعره ، في هذا المقال لمساعدة النساء الراغبات في الشراء. تحصل على كل المعلومات التي يحتاجونها.


المصادر: 1،2

زر الذهاب إلى الأعلى