تعليم

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة pdf doc

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة pdf doc وكما نعلم في نظام التعليم الحديث بات ما يعرف بالإعلام الصباحي أو الإذاعة المدرسية جزءً لا يتجزأ عن المسيرة التربوية التعليمية، وتكمن أهمية هذه الأنشطة أو الفعاليات بكونها تتيح الفرصة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس من إداريين ومعلمين كافةً بالمشاركة، فأعضاء المدرسة أو المؤسسة التربوية بغض النظر عن مستواها وفئاتها العمرية سيكونون ضمن الفعالية إما متلقين أو ملقين، وموقع Riyadiyatv سيساعد بتقديم مقدمات مكتوبة وملفات جاهزة للتحميل لمن يهمه الأمر.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة

السلام على الأحبة ممن يحلو بوجودهم اللقاء، أحيي جميع الحضور من معلمين وإداريين وطلاب بتحية الإسلام، وأتوجه بالشكر وأسمى آيات الامتنان للسيد المدير على رعايته هذا النشاط اليومي الذي نلتقي عبره مع كل إشراقة لشمس يوم جديد، وفي عجالةٍ من أمري أستهل مباشرةً فقرات إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم، بفقرات الذكر من القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة، التي يساهم بها طلابنا الأعزاء ( …… و …… )، فلتفضلوا مشكورين على مساهمتهم.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن الصحة

مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين

بسم الله رب العرش العظيم، أحمد الله وأشكره أني ألقاكم كما في كل يوم وأنتم بخير حال، أبنائي الطلبة باسمي واسم الكادر التدريسي لمدرستنا الموقرة، أوجه لكم عبارات الصباح المعطرة بأنوار نور أهدى سيد الخلق محمد -عليه الصلاة والسلام -، أما بعد:

إن المدرسة ليست مجرد مؤسسة تزورونها بموقف المتلق للعلم، فتطلعات وزارة التربية ترقى بالمؤسسات التعليمية لتخرج من أجواء الروتين القاتل بالنسبة لطالب العلم، ودوماً نبحث عما يلفت انتباهكم وعنايتكم ويدخل ضمن قائمة اهتماماتكم، فنعمل جاهدين بحثاً عن السبل التي تحافظ على أسس التعليم، وتنمي العلاقة بين الطالب ومعلمه لتخرج من قالبها الروتيني، مما يجعل الأسلوب التربوي مشوقاً وأكثر فاعلية وإيجابية، عبر استثمار مواهب وطاقات الشباب وتجييشها في النشاطات المدرسية التي لا تنضب، أترك المنصة الآن لمنظم إذاعتنا المدرسية، مع تمنياتي الحارة بدوام التوفيق واستمرار النجاح.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن كبار السن جاهزة للطباعة

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة 2022

الحمد لله ثم الحمد لله الذي يجلب النعم والأجر، نتحدث اليوم عن تضحيات الشرفاء والمخلصين للوطن وأسياد الوطن، أيام تفصلنا عن اليوم الوطني السعودي ذلك الكرنفال الاحتفالي، الذي تختلط فيه مشاعر الانتماء للوطن بضرورة التعبير عنها من خلال المشاركة الفعالة والإيجابية في تلك الأنشطة والاحتفالات، التي ستعم البلاد إن شاء الله. وتضحيات الشرفاء الذين سالت دماؤهم الطاهرة في سبيل الوجود والعيش الكريم:

الآن نسـتكمل برفقتكم فقرات إذاعـتنا المدرسـيّة، التي نستهلها كعادتنا بتـلاوةٍ عَـطرة بصوت الأستاذ (….. ) فليتفضل وله من كل الشكر.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن الام المثالية

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة بالانجليزي

من الممكن أن يحصل المهتمين والباحثين عن مقدمات جاهزة باللغة الإنجليزية للإذاعة المدرسية، عن موضوع حب الوطن واليوم الوطني السعودي، على هذه المقدمة المختارة والمميزة:

Praise be to God, praise be to God, who brings blessings and rewards more. The honorable and loyal to the homeland and the masters of the homeland, are days that separate us from that carnival, in which the feelings of belonging to the homeland are mixed with the need to express them through active and positive participation in those activities and celebrations that will pervade the country, God willing. And the sacrifices of the honorable who shed their pure blood for the sake of existence and living an honorable life.

Now, we will continue with you the paragraphs of our school radio, which we begin, as usual, with a fragrant recitation in the voice of the professor (…..) so please be kind to him and thank him.

شاهد أيضًا:مقدمة اذاعة مدرسية مميزة لجميع المراحل

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة جدا وجميلة للبنات

بعـد بسـمِ الـله الرّحـمـن الرّحـيـم، والحمد والثناء والشكر لله رب العالميـن، أحييكن عزيزاتي الطالبات بتحيّـة الإسلام، وبعد:

كان لزاماً على مدرستنا لفت عنايتكن الخاصة بدوركن في المجتمع، يوما ما ستصبحن نصف المجتمع تتقاسمون واجباته جنباً إلى جنب مع الرجل، لم تعد المرأة مجرد شيء أو اسم عابر في الوجود بل باتت رمزاً للبقاء، فسنرى منكن في الغد القريب الطبيبة والمهندسة، كما سنرى رائدة الفضاء والقاضية، كثير منكن سيبدعن في كل مجالات الحياة، لذا عليكن التسلح بالعلم، فالعلم أيتها الطالبات هو مفتاح لهذا المستقبل المشرق، أتمنى لكن التوفيق وأرجو من الله استمرار التقدم العطاء، بإمكانكن الآن متابعة برنامج الإذاعة المدرسـيّة الذي ترك فيه المجال اليوم فقط لمشاركاتكن الميمونة والسلام عليكم ورحمة الله.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية وورد

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

الحـمد لله ثم الحـمد لله، أبنائي الطلبة في مدرسة……. الابتدائية ألقي عليكم تحيّة الصباح في هذا اليوم المشرق بوجودكم ووجوهكم النيّرة، أنتم براعم المستقبل نحافظ عليكم، ونرعاكم كما نرعى الشجرة في أرض الوطن، فالشجرة يجب أن تروى بشكل جيد كي تصبح ذات يوم باصقةً في الارتفاع، وابد من غرسها بالشكل الصحيح كي لا يكون مآلها السقوط، أحبائي براعم المستقبل نسعى لتسليحكم بالعلم، وننظر إليكم على أنكم اللبنات التي سوف تؤسس بنيان الدولة في القريب العاجل، تتمنى لكم إدارة مدرستكم بكادرها من إدارة ومدرسين دوام التقدم إن شاء الله.

حالياً نتيح لكم المجال لمتابعة فقرات الإذاعة المدرسية وهي بعنوان (….)، أتمنى لكم الاستمتاع بها واستمرار التقدم والنجاح بمشيئة الله، نبدأ فقرات هذه الإذاعة بكلام الله وفق ما تم الاعتياد عليه بصوت زملائكم، والسلام قبل الختام.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية doc pdf

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة pdf doc

يسعى جميع الطلبة والمعلمين للمشاركة في فعاليات الإذاعة المدرسية بما في ذلك الطلاب بكافة فئاتهم العمرية وبغض النظر عن جنسهم، وقد سمحت التربية لهؤلاء بالمشاركة عبر إتاحة الفرص للطلاب بتقديم مساهمات ذات طابع شخصي في فقرات الإذاعة، أو من خلال تقديم مقترحات لمواضيع الإذاعة عبر التصويت لاختيار مواضيع تناسب متطلبات كل فئة عمرية ضمن الفصول الدراسية، وموقعنا سيقدم فيما يأتي مقدمات إذاعة مدرسية جاهزة للطباعة والتحميل بصيغ متعددة وفق الآتي:

  • تحميل مقدّمة إذاعة مدرسيّة قصـيرة وسـهلة صيغتها pdf “من هنا“.
  • تحميل مقدّمة إذاعة مدرسيّة قصـيرة وسـهلة صيغتها doc “من هنا“.

هكذا؛ ومن خلال ما تمت إتاحته من ملفات جاهزة للتحميل بصيغ pdf أو doc لمقدمات الإذاعة، نختتم هذا المقال الذي جاء تحت عنوان مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة pdf doc ، بعدما سردنا عبر فقراته مقدمات لإذاعات متنوعة المواضيع والأهداف.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى