تعليم

مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم المعلم pdf doc

مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم المعلم pdf doc هي لحظات تفصلنا عن هذه المناسبة، ففي صباح الغد ستجد جميع المدارس قد ازدانت بحلةٍ جميلة، وترى الورود تتناثر في الأروقة والطرقات، عبيرها فواحاً من المدارس وبيوت المعلمين ليملأ الساحات، موقع Riyadiyatv سيقدم بما يأتي مقدمه عن يوم المعلم 2022 مقدمة حفل يوم المعلم.

مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم المعلم

بسم الله والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله، السلام عليكم ورحمةً من الله وبركاته؛ لكم مني أجمل التحيات الصباحية مع إشراقة هذا اليوم الجميل، أما بعد:

أتوجه بالشكر للسادة المعلمين والمعلمات على تلبية الدعوة للمشاركة في هذه الفعالية الصباحية، التي خصصت فقراتها للاحتفال بيوم المعلم العالمي، إنّ المعلمين هم أصحاب المعارف التي نسعى للتثقف بها، فتلك المعارف ما كنا لننالها لولا تضحيتهم بما بذلوا الغالي والنفيس في جنيه طوال الأعوام السابقة، وبالرغم من أهمية ما جمعوه من علم وصعوبة الحصول عليه مفنين أعمارهم في سبيله، تراهم يسترخصونه أمام طلبة العلم أداءً لواجبهم المقدس في التعليم، إن التعليم من المهن التي خصها الله تعالى بقيمة خاصة، واليوم تحظى باهتمام كبير من ساسة الدول، لأن العلم أهم الأسس التي يستند عيها بناء الوطن.

القائمون على إذاعتنا المدرسية نظموا اليوم احتفالاً تكريماً لهذه الشريحة من دعاة العلم، نبدأها بالقرآن الكريم والسلام عليكم ورحمة الله.

شاهد أيضًا: إذاعة مدرسية عن المعلم pdf جاهز للطباعة

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم

بسم الله ربّ العرش العظيم باسمك اللهم ربنا الكريم، أحييكم جميعاً بتحية الإسلام وأفضل الصلاة والسلام على محمدٍ خير الأنام، أما بعد:

استفتح بالذي هو خير؛ المعلمون بناة الأوطان الحقيقيين لكونهم يبنون الإنسان والإنـسان أهم ما في الوجود ومنطلق الحـياة، ففي عيد المعلّم تجد الأنفس في سباق لإكرام هؤلاء من أبطال كل العصور، فالمعلمون كانوا ولا زالوا الحصن المنيع في وجه دعاة الجهل، يتبنون مبدأً صريحاً مفاده أنّ الوصول بالشعوب لبر الأمان لن يكون ممكناً إلا بالعلم، ومكارم الأخلاق، أيها الأخوة والأخوات والأحبة الطلبة، إنّ شأن المعلم عظيم، فمن علمنا الأبجدية ودأب في إبعادنا عن الجهل، وبث فينا الخصال الحميدة لا بد أن نكنّ له الاحترام، وأن نطريه بالكلام الطيب كطيب أخلاقه وخصاله الحميدة.

أفسح المجال للزملاء بتقديم أطروحاتهم ببرنامج اليوم، أرجو المتعة ودوام الفائدة، والسلام لكم في الختام.

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة عن يوم المعلم

دعونا نتقدم إلى معلماتنا المحترمات بأجمل عبارات التهاني وأسمى كلمات الحب للمعلمات اللاتي بذلن من أرواحهن مجهودًا عظيمًا لزرع بذور الخير فينا وتربيتنا أحسن تربية، وإكمال الدور العظيم الذي يقوم به الأمهات في المنازل، فلهم منا جزيل الشكر والتقدير والعرفان.

المعلمون هم من لديهم المعارف الكبيرة لكنهم لا يبخلون بها، بل يجودون في إعطائها للطلاب من دون تمييز، ويتعاطفون مع طلابهم، وهم الأشخاص وراء نجاح الطلاب في الحياة؛ فبدون مساعدة المعلمين وتوجيههم، لن يعرف الطلاب ولن يفهموا كيفية ممارسة حياتهم. وإننا اليوم نحتفل بعيد المعلم علّنا نعبر من خلال هذا الاحتفال عن شيء بسيط من تقديرنا لجميل صنيعهم.

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية عن يوم المعلم العالمي كاملة

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة عن يوم المعلم

الحَمد الله الذي بحَمده تـدوم النّعم، الحمد لله حمداً يوافي نعمه ويكافئ مزيده؛ الحمد لله على ما مَضى وعلى المقبل حمداً قبل الرّضى وبعده حمداً بكل حين وزمن حمداً على الصالحات في السرّاء والضرّاء، أما بعد:

اليوم نجتمع في فسحة أمل صباحية جديدة لكنها مختلفة تماماً عن سابقاتها، فاليوم نحتفل بأعظم الأشخاص في الوجود؛ نحتفل بتلك الشريحة التي تتباهى بها الأمم، نحتفل بالمعلمين أهم من مر بحياتنا في الوقت الذي نكون خلاله من المستهلكين، نحتفل بمن علمنا الأبجدية وحروف الهجاء، نحتفل بمن لقننا مكارم الأخلاق وزرع بنا الخصال الحميدة، نحتفل بمن ضحى ويضحي لأجلنا، نحتفل بالكبار ممن علت بفضلهم شؤون أمتنا، اللهم بارك في معلمينا وهنأهم بيومهم الذي لا يفهم شيءً مما يستحقون.

الآن نتيح المجال لمتابعة فقرات برنامج اليوم من الإذاعة المدرسية، والذي تم تخصيصه للاحتفال بمناسبة يوم المعلم بفقرات كثيرة ومنوعة وبمساهمات مختلفة من إعداد الطلبة بشكلٍ تام.

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم بالانجليزي

Praise be to God, in whose praise the blessings endure, praise be to God, a praise that replenishes His blessings and rewards more; Praise be to God for what has passed and for what is to come, praise before and after contentment, praise at all times and time, for good deeds, in prosperity and in adversity. As for what follows:

Today we gather in a new morning hopeful space, but it is completely different from the previous ones. Today we celebrate the greatest people in existence; We celebrate that segment that nations boast about. We celebrate the teachers who are the most important in our lives while we are consumers. We celebrate those who taught us the alphabet and the letters of the alphabet. We celebrate those who taught us good morals and cultivated good qualities. We celebrate those who sacrificed and sacrificed for us. Our nation’s affair, may God bless our teachers and congratulate them on their day, which does not satisfy them anything of what they deserve.

Now we allow the opportunity to follow the paragraphs of today’s program from the school radio, which was dedicated to the celebration of the occasion of Teacher’s Day with many and varied paragraphs and with different contributions from the preparation of students completely.

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية عن احترام المعلم كاملة

مقدمة اذاعة صباحية عن يوم المعلم

بعد بسم الله الرحمن الرحيم، والصَـلاة والسَـلام على سَيدنا مُحمد بن عبد الله رسول الحقّ الصادق الوعد الأمين، أحيي جميع الحضور بالتحية التي حيّا بها الله أنبياءه وباتت علينا صراطاً وسنة نبويّة، أمّا بعد:

نجتمع اليوم بقلوب مؤمنة بالله وعاملة بما أمرنا به ومنتهية عمّا نهانا عنه، أحبتي الطلبة أعزائي الحضور إنّ لقاء اليوم هو لقاء عاطفي قبل كل شيء؛ لقاء تم تجييش المشاعر لأجله بعدما طال انتظاره، فنجتمع اليوم للاحتفال بأهم رجالات الوطن المعلمين الشرفاء، أصحاب الأهداف السامية والنبيلة، أنهم أنبل الأشخاص وأكثرهم تضحية، فالمهنة التي اختاروها لأنفسهم كهنة الشرفاء مهنة الفجر والعزة والإباء، متأسينا بمن سبقوهم وراجين من الله أن يخلفهم من يحمل الرسالة بأمانة، مهنة التدريس مهنة الشرف والشرفاء، والاحتفال بهؤلاء تعبيراً منّ عن الامتنان لتضحياتهم في تثقيفنا وصبرهم علينا لتشربنا العلم بروية.

الآن ولضيق الوقت أتيح الفرصة للزملاء المشاركين ببرنامج الاحتفال بيوم المعلم، لتقديم ما بجعبتهم دمتم برعاية الله.

مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم المعلم pdf

من الممكن تحميل مقدمات إذاعة مدرسيّة مميزة عن عيد المعلّم على هيئة ملفات بصيغة الـ pdf مباشرةً “من هنا“، فمع اقتراب هذه المناسبة المجيدة تسابقت نفوس الطلبة في إكرام معلميهم، إما بإطرائهم بكلمات وعبارات تليق بمقامهم، أو بالمشاركة المباشرة في فعاليات يوم المعلم، ولعل أبرزها احتفالات الإذاعة المدرسية.

مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم المعلم doc

من الممكن تحميل مقدمات إذاعة مدرسيّة مميزة عن عيد المعلّم على هيئة ملفات بصيغة الـ doc مباشرةً “من هنا“، ففي هذه المناسبة ترقى النفوس وتتجاذب التفاعلات الطلابية عبر المشاركة في برامج تلتقي بها الأشياء التي يعدونها إكراماً لأساتذتهم.

هكذا؛ ومع ما تم تقديمه من ملفات للتحميل لمقدمات جاهزة للإذاعة، نختتم مقالنا، الذي جاء بعنوان مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم المعلم pdf doc، الذي تطرقنا في فقراته لأجمل الأفكار للإذاعة بيوم المعلم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى