اخر الاخبارمدارات عالمية

مقتل 4 عسكريين ومدني وإصابة 7 آخرين في قصف إسرائيلي على سوريا

لقي 4 عناصر من الجيش السوري وشخص مدني حتفهم، وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي طال مدينة مصايف بريف حماه الغربي وسط سورية، مساء أمس الجمعة .

وقال مصدر عسكري سوري في بيان له تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) نسخة منه: نفذ العدو الإسرائيلي مساء أمس عدوانًا جويًا برشقات من الصواريخ من إتجاه البحر المتوسط غرب بانياس، مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الوسطى، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، وأدى العدوان إلى ارتقاء خمسة شهداء بينهم مدني واحد وجرح سبعة آخرين بينهم طفلة ووقوع بعض الخسائر المادية .

وقال مصدر في محافظة حماة لـ(د ب أ): تسبب القصف الإسرائيلي على منطقة مصياف بنشوب حريق في غابات منطقة مصياف، بالقرب من بلدة الرصافة والسويدة وتقوم فرق الإطفاء باخماد الحرائق، وتوجهت سيارات إطفاء من مدينة حماة إلى باتجاه مصياف.

وقال مصدر طبي في مشفى مصياف الوطني لـ(د ب أ) وصل الى المشفى 8 إصابات جراء القصف الاسرائيلي وتعمل الكوادر الطبية على تقديم العلاج للمصابين.

وتعرضت مدينة لمصياف لقصف إسرائيلي في التاسع من شهر أبريل الماضي، كما تعرضت معامل الدفاع قرب المدينة لقصف في شهر يونيو الماضي .

يُذكر أن القصف الاسرائيلي على سوريا هو السابع خلال العام الجاري، وشنت إسرائيل مئات الغارات على سوريا منذ اندلاع الأزمة السورية منتصف شهر مارس عام 2011 .

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى