اخبار الرياضة

مفاوضات محمد صلاح وليفربول في تقدّم كبير

رغم صعوبة مفاوضات تمديد العقد في الآونة الأخيرة ، يبدو أن النجم الدولي المصري محمد صلاح يقترب من البقاء في صفوف ليفربول.

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في ختام الموسم المقبل في يونيو 2023 ، ورغم رغبة فريق برشلونة في التعاقد معه ، إلا أن اللاعب لا ينوي اللعب في الدوري الإسباني ، بحسب “سكاي”.

وفقًا لوسائل الإعلام البريطانية ، يطلب صلاح ، صاحب 29 عامًا ، أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً من أجل التنافس مع كبار اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية ، يقترب ليفربول من التوصل لاتفاق لتمديد عقده مع صلاح بسبب تراجع اللاعب المصري عن مطالبه المالية ، الأمر الذي يجعل اللاعب يقترب من البقاء في ميرسيسايد لمدة 4 سنوات قادمة. 400 ألف جنيه أسبوعيا.

صلاح راضٍ في ليفربول ، ولهذا السبب يريد البقاء لأطول فترة ممكنة. وفي هذا الموسم ، لعب المهاجم المصري 28 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ، وأحرز 20 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة ، وفاز بجائزة رجل المباراة ستة مرات.

انضم صلاح إلى ليفربول مقابل 50 مليون يورو من روما في يونيو 2017 ، ومنذ ذلك الحين فاز بخمس بطولات مع النادي: الدوري الإنجليزي ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس العالم للأندية ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكاراباو. فنجان.

اقرأ ايضا.. توقيت مباريات اليوم الاحد 3 ابريل 2022

زر الذهاب إلى الأعلى