العملات الرقمية

مغني ويوتيوبر شهير يخسر 2.8 مليون دولار في يوم واحد بسبب انهيار عملة لونا! بواسطة Crypto Horizon

يوتيوبر مشهور يخسر 2.8 مليون دولار في يوم واحد بسبب انهيار LUNA

ينتقل أحد المشاهير المستثمرين في LUNA إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوثيق خسائره.

شارك YouTuber البريطاني ومغني الراب جي جي اوتانجي، المعروف أكثر باسم KSI صباح الخميس أن 2.8 مليون دولار استثمرها في عملة Do Kwon الرقمية، Terra (LUNA) قد تراجعت إلى تقييم جديد أقل من 1000 دولار في يوم واحد.

إن تيرا لونا هي عملة رقمية تم إنشاؤها جزئيًا للمساعدة في الحفاظ على الارتباط أو القيمة الثابتة البالغة 1 دولار، لعملة TerraUSD (UST) الخوارزمية المستقرة من Terraform Labs. لكن UST فقدت الاستقرار في 9 مايو وتراجعت منذ ذلك الحين إلى 38 سنتًا فقط. بسبب العلاقة بين UST و LUNA، انخفض الأخير من 62 دولارًا في 9 مايو إلى سنت واحد فقط.

شارك KSI – الذي لديه ما يقرب من 40 مليون مشترك عبر قناتين على YouTube مساء الأربعاء من حساب تويتر الذي يركز على الكريبتو بعض الأشياء التي تعلمها من الاستثمار في LUNA.

“لقد وضعت للتو 2.8 مليون دولار في عملية شراء LUNA تلك وتبلغ قيمتها أقل من 50 ألفًا. لكن هذا جيد لأنني لم أمت. كتب KSI: لدي عائلتي وأصدقائي وأخلاقيات العمل القوية.

بعد ما يقرب من 12 ساعة، شارك KSI تحديثًا لخسائره في LUNA.

لماذا اشترى KSI انهيار LUNA؟ الجواب غير واضح، رغم أنه قال الأربعاء إن لديه خططًا لإبقائها على المدى الطويل.

بينما قد يبدو LUNA جذابًا لعدد قليل من “LUNAtics” الذين يصرحون بأنفسهم والذين يعتقدون أن العملة الرقمية قد تنتعش فمن الأهمية بمكان أن نلاحظ أن رمز LUNA لديه إمداد غير محدود ويعاني من تضخم مفرط.

هذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها KSI ستة أرقام في تداول العملات الرقمية أيضًا بالعودة إلى يناير، كشف أنه خسر 5.1 مليون دولار في تداول العملات الرقمية في عام 2021 وأخبر جمهوره عن مخاطر تداول الرافعة المالية وهو عندما يقترض المتداول أموالًا أو أصولًا لزيادة المبلغ الإجمالي الذي يتم تداوله.

“لا تستفيد أبدًا من التجارة. أنت لا تفوز. أنت لا تفوز أبدًا … كانت تجربتي في الكريبتو تخسر كثيرًا، “قال، قبل أن ينفجر في نوبة من الضحك.

شارك KSI، “لقد كنت أركز على المال لدرجة أنني كنت أقوم ببطء بتدمير الأشياء التي كانت مهمة بالنسبة لي” مضيفًا أنه ذهب إلى معالج العام الماضي للحديث عن حياته.

وصف معجبو KSI على تويتر خسائر النجم بأنها “مروعة”، بينما انضم آخرون إلى الكوميديا ​​السوداء التي تدور حول كل شيء. عندما اقترح أحدهم أن KSI قد يكون في طريقه إلى إدمان القمار.

اطلع على المقالة الأصلية



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى