اخر الاخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر، يستضيف فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة المحلي والساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش فريق ريال مدريد في المباراة التي من المقرر إقامتها على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد في مباراة واحدة، من الدور الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 مصحوبة بتعليق صوتي للمعلق الرياضي رؤوف خليف.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم يلا شوت بث مباشر

وخاض فريق أتلتيكو مدريد أربع وثلاثين مباراة في الموسم الحالي من الدوري الإسباني ، وتمكن من الفوز في ثماني عشرة مسابقة ، فيما كان التعادل النتيجة الحاسمة لسبع مباريات فقط، لكن هزيمة أتلتيكو مدريد في تسع مباريات تسببت في توقف التوازن ، وحقق الفريق ذلك برصيد 61 نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب أندية الدرجة الأولى الإسبانية ، بعد ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت HD

أما فريق ريال مدريد ، فقد لعب أربع وثلاثين مباراة في النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى الإسباني. وتمكن الفريق من الفوز في 25 مباراة خاضها في الموسم الحالي ، فيما كان التعادل النتيجة الحاسمة لست من المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن. وأثناء هزيمة الفريق في ثلاث مباريات ، توقف رصيد الفريق عند 81 نقطة ، ليحتل المركز الأول في ترتيب أندية الدرجة الأولى الإسبانية حتى الآن.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى