اخبار الرياضة

مسلي آل معمر متوعدًا: ما حدث في قضية حمد الله لا يُرضي أحد! | riyadiyatv.com

النصر لا ينوي تقديم احتجاج ضد مشاركة حمد الله في كلاسيكو الأمس أمام الاتحاد

في أول تعليق تليفزيوني له بعد رفع الإيقاف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله؛ مهاجم الاتحاد السعودي، وعد مسلي آل معمر؛ رئيس النصر، جمهور ناديه بكشف المزيد من الوثائق والأدلة ضد اللاعب في “قضية التسجيلات”، معربًا عن استيائه من رفع الإيقاف عنه.

ماذا حدث في قضية حمد الله؟

قضية النصر ضد حمد الله والاتحاد الشهيرة بـ”قضية التسجيلات”، تعود أحداثها لنوفمبر 2021، وقتما أعلن النصر فسخ عقد اللاعب من طرف واحد، لأسباب شرعية وقانونية، مقدمًا ضده شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بإثارة ونجوم دوري روشن السعودي

بعدها انضم حمد الله لنادي الاتحاد، ليكتشف النصر تسجيلات جمعت اللاعب بحامد البلوي؛ المدير التنفيذي للنادي الجداوي، يفاوضه خلال فترة سريان عقده مع العالمي، وهو ما يخالف اللوائح والقوانين.

النادي العاصمي قدم التسجيلات للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، لتصدر قراراتها في أغسطس الماضي، بإيقاف حمد الله أربعة أشهر، والبلوي ستة أشهر، مع حرمان الاتحاد من التعاقدات لفترة انتقالات واحدة.

النادي الجداوي استأنف على هذه القرارات أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، وفي انتظار قراراته، لكن المركز وافق على طلب الاتحاد بتعليق عقوبة إيقاف المغربي لحين الانتهاء من التحقيقات.

ماذا قال رئيس النصر عن رفع الإيقاف عن حمد الله؟

حمد الله شارك بالأمس أمام النصر، في كلاسيكو الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، على ملعب مرسول بارك، والذي حسمه التعادل السلبي دون أهداف.

لكن النصر لا ينوي تقديم احتجاج على مشاركة حمد الله بالكلاسيكو، بعدما رُفض احتجاج الرائد من قبل، لكنه توعد بكشف المزيد حول القضية.

وقال مسلي، خلال تصريحاته لعدة قنوات: “بعد صدور قرار مركز التحكيم في القضية، سأخرج في لقاء وبالوثائق والأدلة، وسأظهر موقف النصر، ما حدث أمر لا يُرضى عنه، لن أتحدث الآن، بعد صدور القرار سيكون لنا وقفة، والهدف مصلحة الكرة السعودية”.

وأضاف: “بغض النظر عن القرار سواء كان ضد النصر أو في صالحه، القرار لا يعنيني، لأن المحتكم ضده هو اتحاد القدم، لأن المستفيد من القرار هي الكرة السعودية وسمعتها، إذا تم إيقاف اللاعب لن يعود هذا بفائدة على النصر”.

يذكر أن هذا الكلاسيكو هو الثاني للمهاجم المغربي منذ رحيله عن النصر، إذ التقى بالعالمي في الموسم الماضي، في مباراة صنع بها هدفًا وسجل آخر، لينتصر فريقه بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد واستمتع بإثارة ونجوم دوري روشن السعودي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى