اخبار السيارات

مرسيدس e200 موديل 2021 تقنيات مميزة لعشاق الفخامة في السعودية – المربع نت

المربع نت – مرسيدس e200 موديل 2021 هي سيدان متوسطة الحجم وتأتي من العلامة الالمانية الفاخرة ضمن تشكيلة السيارات المتوفرة في السعودية، وتتميز بمقصورة انيقة واداء رياضي مع محرك قوي قادر على إبهارك في كافة الطرقات، هذا بالإضافة إلى  تمتعها بخصائص ومواصفات تليق بالسائق وبالركاب في آن واحد، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول أسعار ومواصفات مرسيدس e200 موديل 2021 في السعودية.

اقرأ أيضاً: مرسيدس EQS SUV 2023 تنطلق رسمياً بقوة 536 حصان “صور ومواصفات”

الوصول السريع للمحتوى

مرسيدس e200 موديل 2021

قبل أن نناقش تفاصيل الأداء والمحرك الخاصة بسيارة مرسيدس e200 موديل 2021، نصف تصميم مرسيدس الفئة E من الخارج. تأتي السيارة بتصميم كوبيه أو سيدان بهيكل متوسط الحجم. تتميز الواجهة الأمامية بقبب ديناميكي وتصميم عريض الجوانب في الخلف مع مصابيح خلفية منقسمة، لذلك فهي تأتي مع مصابيح أمامية جديدة متعددة الشعاع. تعمل مصابيح LED MultiBeam و ULTRA RANGE العالية على زيادة النطاق إلى أقصى حد، وتحسين المصابيح الخلفية، وحواف العجلات المعاد تصميمها عند الطلب، ومرآة خارجية قابلة للطي قابلة للتعديل كهربائيًا مع تعتيم جانب السائق. تأتي سيارة مرسيدس E Class سيدان بطول 4923 ملم وعرض 1852 ملم وارتفاع 1468 ملم وقاعدة عجلات 2939 ملم مما يجعلها ليست سيارة صغيرة، ولكن بالطبع ونظراً لتصميمها الأنيق والخطوط الإنسيابية فإنك لن تشعر بأنها سيدان ضخمة.

مرسيدس e200 موديل 2021 من الداخل

في المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس e200 موديل 2021، ستجد الفخامة والأناقة الراقية وأفضل المواد جودة وتنجيد المقاعد الجلدية الفاخرة والمقاعد الأمامية المهواة مع ميزات التدليك ومساند الأذرع الأمامية المدفأة وعجلة القيادة المدفأة، فضلاً عن مقصورة راقية مزينة بلمسات فاخرة مثل تقليم الخشب الحقيقي، وفتحة السقف تأتي بشكل قياسي والسقف. المنظر البانورامي متاح لتشعر وكأنك في سيارة فاخرة على مستوى مختلف تمامًا. تأتي مع حزمة ذاكرة لوضع مقعد السائق والراكب الأمامي، ومسند الرأس، وإعدادات الوسائد والمرايا الخارجية، وحزمة Stowage Space لمساحات تخزين إضافية مثل حاملات أكواب الكونسول الوسطي، وجيوب خرائط في الأمام، وشبكة أمتعة، وصندوق قابل للطي تحت أرضية الصندوق وخطافات المعطف السفلي. رف المرافق.

مرسيدس e200 موديل 2021, المربع نت

من بين المعدات التقنية في المقصورة شاشة MBUX للترفيه والمعلومات بحجم 12.3 بوصة مع التعلم الذاتي عن اهتمامات المستخدم، وشاشة أداة رقمية بحجم 12.3 بوصة، وهناك نظام MBUX للواقع المعزز الذي يعرض صورة ثلاثية الأبعاد للطريق مع الدعم. لإيماءات اليد والتحكم الصوتي والاتجاهات، نظام ملاحة متصل بالعالم يدرك أنه يوفر معلومات عن حركة المرور والرسوم كصور حية في شاشة رقمية ويوجد نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية وغيرها الكثير من التقنيات المبهرة والتي تجعل من تجربة قيادة مرسيدس e200 موديل 2021 تجربة فريدة ومريحة للغاية.

تقنيات مرسيدس e200 موديل 2021

تتوفر مرسيدس e200 موديل 2021 مع العديد من  أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • فرامل مانعة للانغلاق
  •  نظام الثبات الإلكتروني
  • -مساعد بقاء المسافة الآمنة النشط
  • مساعد تحديد السرعة النشط
  • مساعد البقاء في المسار النشط
  • مساعد الكبح النشط
  • مراقبة حركة المرور
  •  مكابح طوارئ في الازدحام
  • مساعد مراقبة المنطقة العمياء النشط
  • نظام الخروج الآمن
  •  مستشعرات رادارية وكاميرا ثلاثية الأبعاد محيطية
  •  الحفاظ على مسافة آمنة حتى سرعة 210 كم/س
  •  فرامل طوارئ تلقائية لمنع التصادم
  •  مجموعة التعليق المريح تضمن تجاوز المنعطفات بحيوية رياضية
  • باقة مساعدة الركن مع كاميرا الرجوع الخلفية أو كاميرا 360 درجة
  • باقة مساعدة الركن بلس
  • مساعد لافتات المرور
  • مساعد السائق النشط

مرسيدس e200 موديل 2021, المربع نت

سعر مرسيدس e200 موديل 2021

هذا وتتوفر مرسيدس e200 موديل 2021 في السعودية بسعر 190,000 ريال سعودي.

وكالة مرسيدس

تعرف الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع لسيارات مرسيدس بنز في الشرق الأوسط، حيث تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير، مجهزة بورش ومراكز متطورة. تضمن المواقع أيضًا الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس-بنز.

شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد لمرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. خلال تلك السنوات، كان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو توفير منتجات حصرية من الدرجة الأولى لقاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية.

تقدم شركة الجفالي للسيارات وكيل مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة مميزة سواء كانت منتظمة أو الصيانة الطارئة او الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس اصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة. في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة صيانة طارئة على مدار الساعة على مدار الساعة. يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب المساعدة العاجلة والمهنية، وغالبًا ما يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فسيتم نقل سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة Mercedes-Benz وسنقوم نحن بذلك. مساعدتك في العثور على مركبة بديلة للسفر معها.

نتيجة لنجاح وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمات مميزة لعشاق مرسيدس في المملكة، فإنها تقدم العديد من موديلات المصنع الألماني في الدولة بسهولة، وبأسعار مميزة ومنافسة مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملاؤها، في بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السيارات المختلفة بسهولة وبشروط ميسرة، للسماح لأكبر عدد ممكن من محبي الشركة المصنعة الألمانية بالاستمتاع بمتعة امتلاك سياراتها.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز تخطط لاستخدام مواد مُعاد تدويرها في سياراتها بحلول عام 2039

تاريخ مرسيدس

في عام 1886، عندما حصل المهندس الألماني كارل بنز على براءة اختراع لأول سيارة في العالم، أهدى هذا المهندس العالم بشيء لا يمكن وصفه إلا بكلمة واحدة “عظيم”. كان هذا الاختراع مرتبطًا بشكل مباشر بتشكيل نمط الحياة الذي نعيش فيه. أصبح الإنسان لا غنى عنه، لكنه حلم بالحصول عليه. أما عن ارتباط اسم مرسيدس بنز ومقرها مدينة شتوتجارت جنوب ألمانيا. تعود ملكيتها إلى رجل الأعمال الثري (إميل جيلنيك) الذي كان ينظم سباقات سيارات لبنز، ولأنه كان متفائلاً بشأن اسم ابنته (مرسيدس جيلنيك) كان يسمي سيارات السباق، وبسبب الانتصارات المتكررة، وأصبح اسم الابنة المرسيدس اسما مشهورا لهذه السيارة، حيث بدأ أيضا بيع وتسويق سيارات بنز تحت اسم مرسيدس بنز، من بين معارفه الكثيرين من الطبقة الثرية وأصحاب رؤوس الأموال.

استمر هذا حتى عام 1926، عندما تمت إضافة اسم مرسيدس رسميًا إلى شركة Benz عندما انضمت Daimler إلى شركة Benz تحت اسم Daimler-Benz. حيث كانت شركة Daimler تابعة للمهندس الألماني Gottlieb Daimler الذي اخترع بالفعل أول سيارة في العالم، لكنه لم يحصل على براءة اختراع لأنه استخدم عربة حصان لتصميم السيارة، لكنه حصل على براءة اختراع لأول دراجة هوائية بمحرك احتراق داخلي في العالم عام 1885، ولا تزال دايملر ومرسيدس بنز تبهرنا بسياراتها التي كانت عبر التاريخ أشهر وأفخم السيارات في العالم.

شاهد أيضاً: تعال شوف ايش داخل شاحنات مرسيدس “اروكس” وتقنياتها واسعارها “تجربة رهييبة”


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى