تقنية

مرسيدس – بنز تكشف عن EQE الجديدة في أبوظبي

أزاحت شركة الإمارات للسيارات، الوكيل العام المعتمَد لسيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي، الستار عن سيارة EQE الجديدة، التي تُعدّ الإضافة الكهربائية بالكامل الأحدث إلى عائلة مرسيدس-EQ.

تُعتبَر EQE الجديدة سيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل تجمع بين المواد عالية الجودة والابتكارات المتطوّرة الملحوظة، بينما يعكس تصميمها مستويات لا تُضاهى من الحداثة العصرية، ويتضمّن الشكل الخارجي لسيارة EQE تصميماً من قوس أحادي أنيق يتناغم مع خط كوبيه مائل يمتد من الأمام على طول الهيكل وصولاً للجهة الخلفية، وتحتوي السيارة على نظام صوت ثلاثي الأبعاد، مع تميّز المقصورة الداخلية عبر الإنارة المزاجية النشطة التي تستخدم الديكورات المشغولة من الأخشاب الحقيقية.

وتتمتع EQE بمدى قيادة يصل إلى 671 كم مع طاقة قصوى تصل إلى 215 كيلوواط، وبالتالي فإن نظام توليد الحركة في EQE يُعيد تعريف وتخطّي كل التوقّعات حول سيارة صالون متطوّرة، ويحمل إرثاً عريقاً لجيل جديد من البطاريات مع كثافة طاقة أعلى بكثير عما وفرته EQS عند إطلاقها.

وقال محمد غازي المومني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات: «يسرّنا عرض EQE الجديدة في أبوظبي، وهذا الكشف غير الرسمي عن سيارة EQE الجديدة هو الإشارة الأحدث لما يحمله المستقبل من (مرسيدس-بنز) و(شركة الإمارات للسيارات)، وذلك مع تطلّعنا لمزيد من التنويع وتوفير أسطول من الطرازات المحايدة كربونياً».




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى