اخبار السيارات

مرسيدس الهند: عام 2022 سيكون من الأفضل في تاريخ مبيعات الشركة – ايجي كار

يتوقع مارتن شوينك المدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز، والرئيس التنفيذي لشركة The New Indian Express، أن عام 2022 سيكون من أفضل السنوات التي يتم فيها بيع السيارات الفاخرة، بالرغم من مشاكل نقص الرقائق التي تضرب قطاع صناعة السيارات، منذ جائحة كورونا في عام 2020.

وقال شوينك في تصريحات صحفية، إن أداء المبيعات لعام 2022 سيكون أحد أفضل النتائج التي حققتها الشركة على الإطلاق من حيث الحجم، مشيرًا إلى أن شركته بالهند تملك تسجيل وحجز أكثر من 5000 سيارة، حيث تلقت C-Class الجديدة بالفعل أكثر من 1000 حجز.

وأضاف أن متوسط الفئة العمرية لـ سيارات مرسيدس أصبح أصغر، حيث شهدت C-Class متوسط أعمار بلغ 35 عامًا، وهو أقل بكثير مما كان عليه قبل عقد من الزمان، ويعود ذلك إلى أن هناك اتجاه متزايد لرجال الأعمال من الجيل الثاني والمهنيين الشباب الذين يختارون سرادق فاخر مثل مرسيدس بنز.

وعن التحديات التي تواجهها مرسيدس في الهند، أشار المدير التنفيذي إلى أن مشكلة نقص الرقائق مستمرة، ولن يتم حلها في وقت قريب، الأمر الذي سيؤثر على عمليات التسليم في الأرباع المتبقية، مؤكدًا أن التحديات الحالية هي أكثر في جانب العرض وليس في جانب الطلب.

وأرجع مارتن شوينك، نجاح العلامة التجارية الألمانية في الهند، إلى تجربة العملاء الجيدة والشبكة الواسعة للشركة والتي تصل إلى العملاء في كل مكان، بالإضافة إلى المميزات والتجارب الفريدة التي تقدمها الشركة إلى عملائها، واستهدافها فئات عمرية مختلفة.

واختتم أن أزمة كورونا كان لها تأثير إيجابي، في تسريع عملية التحول الرقمي لصناعة السيارات من رحلة العميل إلى عمليات الإنتاج في المتاجر، كما أن شركته تعاملت بمرونة مع هذا الوضع، واستفادت كثيرًا من هذا التحول ونقل فوائد الرقمنة للعملاء.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock