اخر الاخباررياضة

مرتضى منصور: «ستاد القاهرة» سبب خسارة الزمالك.. والسجن يهدد صفقات الصيف

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أن هناك أمرًا ما في إستاد القاهرة الدولي يحول دون معرفة الفريق الأبيض لطعم الانتصارات على هذا الملعب، وذلك عقب خسارة أبناء ميت عقبة أمام إنبي، مشددًا على أن صفقات ميركاتو الصيف مهددة بالإلغاء بسبب السجن.

وتكبّد الزمالك خسارة مفاجئة أمام ضيفه إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مرتضى منصور يرفض اللعب في «القاهرة»

وشدد مرتضى منصور، في تصريحات عبر برنامج «في الجول»، على قناة «الحدث اليوم» المصرية، على أن الزمالك لن يلعب مجددًا على ملعب القاهرة الدولي، خاصة أن هناك أمرًا مريبًا في هذا الاستاد، يحول دون تحقيق الفريق لأي فوز منذ مارس الفائت.

ولفت رئيس الزمالك إلى أنه لن يتحدث عن الكرات التي تردها العارضة في ملعب القاهرة الدولي، ولكن سقوط اللاعبين المتكرر يدعو إلى الريبة، كما أن الفريق لم يسجل أية أهداف على هذا الميدان منذ استقدام المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا.

طولان ومواجهات الأهلي

واتهم مرتضى منصور المدير الفني لفريق إنبي حلمي طولان بتعمد الاستماتة على الفوز في مباريات الزمالك فقط، على عكس ما يحدث أمام الأهلي، مطالبًا مدرب البيت الأبيض السابق باللعب بنفس الروح أمام المارد الأحمر من أجل المنافسة على لقب الدوري.

واعترف رئيس الزمالك أن حلمي طولان أدى دوره رفقة الفريق البترولي، ولكن عليه أن يلعب بنفس الحماس أمام الأهلي، وأن يعلن عن مكافآت استثنائية في مباريات المارد الأحمر، معقبًا: «إذا فعل ذلك سيفوز إنبي بلقب الدوري المصري».

ونفى مرتضى منصور توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك بعد الهزيمة، رغم الحزن على إهدار النقاط في المباريات السهلة في مشهد يتحمل فيه الجميع المسؤولية، مطالبًا اللاعبين بالاعتذار إلى الجماهير كما اعتذر إلى رئيس النادي في غرفة الملابس.

أين أموال صفقة مصطفى فتحي؟

وبعيدًا عن الخسارة أمام إنبي وتلميح رئيس الزمالك إلى وجود أعمال سحر في ملعب إستاد القاهرة، تحدث مرتضى منصور عن وجود أزمة في الحصول على مستحقات جناح التعاون مصطفى فتحي، بعد الانتقال إلى السكري في انتقالات الشتاء الماضي.

وأضاف منصور أن رئيس التعاون، سعود الرشودي، أكد أن باقي أموال انتقال مصطفى فتحي إلى القصيم ستصل إلى ميت عقبة في اليوم التالي بعد انتقال الجناح المصري، ولكن حتى الآن لم يرسل قيمة الصفقة.

وتابع رئيس الزمالك: «أرجوك الأموال تأخرت منذ أكثر من شهرين، تقدمنا بشكوى في هذا الصدد، وأقول لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم -ياسر المسحل- أخبر نادي التعاون بأن يلتزم بالتعاقد الذي تم، ويرسل لنا قيمة الصفقة».

صفقات الزمالك مهددة بالضياع

وعرج إلى الحديث عن صفقات الزمالك في ميركاتو الصيف، مشيرًا إلى أن التعاقدات التي أبرمها البيت الأبيض مهددة بالإلغاء، بعد حصول مرتضى منصور على حكم بالسجن لمدة عامين، على خلفية دعاوى قضائية بسب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وأعرب منصور عن اندهاشه من صدور حكم بالسجن على الرغم من الحصول على البراءة في درجتين، مشددًا على أنه لا يعترض على أحكام القضاء، ولكن 60% من اللاعبين الذين تعاقدوا مع الزمالك في كافة الألعاب بما فيها كرة القدم، طلبوا سحب العقود.

وختم رئيس الزمالك تصريحاته بالتحذير من دخول النادي في مظلم، على غرار ما حدث في العام الفائت بعد حل مجلس الإدارة، مجددًا التأكيد على أن مرتضى منصور ليس فوق القانون ويحترم أحكام القضاء، ولكن لا أحد يعرف من سيدير البيت الأبيض في الشهر المقبل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى