اخبار السيارات

مراجعة مرسيدس بنز GLC من الجيل التالي 2023 توجيه اختياري رباعي العجلات

لم يتم الكشف عن سيارة مرسيدس بنز GLC 2023 ، وقد أتيحت الفرصة بالفعل لأحد مستخدمي YouTube المحظوظين لقيادة نموذج أولي لما قبل الإنتاج.

مستخدم YouTube المعني هو MercBenzKing وتمت المراجعة في شمال السويد ، ليس بعيدًا عن الدائرة القطبية الشمالية. ستقدم مرسيدس سيارة GLC الجديدة في عدد كبير من الأشكال المختلفة وهذا المثال بالتحديد هو متغير GLC 300d مع AMG Line ونظام التعليق الاختياري Airmatic المزود بتوجيه رباعي.

مواصفات مرسيدس بنز GLC

في حين أن جميع نماذج GLC 2023 الأولية مموهة ، فمن الواضح أن صانع السيارات الألماني قد قام ببعض التغييرات المرئية الرئيسية على سيارات الدفع الرباعي. على سبيل المثال ، تم تعديل شكل المصابيح الأمامية وهناك أيضًا شبكة أمامية جديدة ذات شريط واحد ، تشارك بعض تفاصيل التصميم مع أحدث فئة C.

أعادت مرسيدس بنز أيضًا وضع المرايا الجانبية على الأبواب ، ويبدو التصميم الخارجي العام أنظف مع عدد أقل من خطوط الجسم عبر الجانبين. ستستمر التحديثات في الخلف مع المصابيح الخلفية الجديدة وبعض التغييرات الأخرى التي لا تزال تحت الأغطية.

يبدأ المراجع بفحص المقاعد الخلفية في GLC بينما تم تغطية جزء كبير من لوحة العدادات وإخفائها عن الأنظار. ويشير إلى أن هناك مساحة أكبر قليلاً للأرجل من النموذج السابق ، فضلاً عن تحسين الإرتفاع. بالإضافة إلى ذلك ، أعطت مرسيدس سقفًا زجاجيًا بانوراميًا جديدًا مع شعاع مركزي أقل حجماً.

أثناء قيادة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على بحيرة متجمدة مختلفة تمامًا عن قيادتها على طريق عادي ، يجب على المراجع أيضًا استكشاف بعض ديناميكيات القيادة للسيارة وفي مرحلة واحدة ، يقوم بإيقاف التحكم في الجر للحصول عليها بشكل جانبي وتنفيذ بعض الانجرافات الضخمة في سيارات الدفع الرباعي. كما أنه يلقي نظرة على الرسومات القابلة للتخصيص لمجموعة الأدوات الرقمية.

مرسيدس بنز GLC

زر الذهاب إلى الأعلى