اخبار الرياضة

مدرب الاهلي الجديد .. من هو مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري الجديد؟

مدرب الاهلي الجديد .. من هو مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري الجديد؟.. أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري التَعاقد مع النجم السويسري السابق ومدرب كرة القدم الحالي مارسيل كولر، والذي يعتبر من أشهر وأبرز الشخصيات التي حققت نجاحا خلال مسيرته الاحترافية في كرة القدم والتي لا تزال حتى اليوم، ومن خلال موقعنا سنتعرف على من هو المدرب الجديد للنادي الأهلي مارسيل كولر بالإضافة إلى تفاصيل تَعاقد النادي الأهلي مع مارسيل كوهلر.

من هو مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري الجديد؟

مارسيل كولر، لاعب كرة قدم سابق ومدرب رياضي حالي لفريق الأهلي المصري، ولد في دولة سويسرا، وتحديدا مدينة زيورخ، في 11 نوفمبر 1960. يبلغ من العمر حوالي 62 عاما وهو مواطن سويسري. لعب كلاعب وسط (محور) لعدة أندية سويسرية أبرزها غراسهوبر زيورخ، حيث تمكن من تسجيل العديد من الأهداف الرائعة التي لا تنسى والتي جلبت له الشهرة. ثم قرر الاعتزال من مسيرته الكروية في عام 1997 وأصبح مدربا لكرة القدم.

مارسيل كولر مدرب الاهلي “السيرة الذاتية”

وفيما يلي أهم تفاصيل السيرة الذاتية المتعلقة بمارسيل كولر، المدرب الجديد للنادي الأهلي المصري:

الاسم كاملًا: مَارسيل كُولر.
الاِسم باللغة الإنجليزية: Marcel Kohler.
مَكان الولادة: مدينة زيورخ في سِويسرا.
تاريخ الميلاد: الـ 11 من شهر نوفمبر عام 1960 مـ.
العمر: يبلغ من العُمر 62 عامًا.
الجنسية: يَحمِل الجنسية السِويسرية.
مَكان الإقامة: مُحافظة القاهرةْ في مِصر.
المهنة والنشاط: مُدرب كرة قدم حاليْ، ولاعبْ كُرة قدم مُعتزل.
سَنوات النشاط: مُنذ عام 1970 مـ حَتى الآنْ.
أبرزْ الأنّدية التي لعب بها: نَادي غراسَهوبر زيوريخ.
النادي الحالي: مُدربًا للنادي الأهليْ المصريْ.
تَاريخ التعاقد: منذ 9 سِبتمبر 2022 حتىْ عَامين.
الطول: 1.73 سم (5 قَدّم و8 بُوصة).
مركز اللعب: لاعبْ خطْ وَسَطْ (مِحور).
الحالة الاجتماعية: مُتَزوج.
اسم الزوجة: لمْ يَتِمْ التعرف عَليها.
اللغة الأم: اللُغَة السِويسرية والإنّجِليزية.

كم عمر مدرب الاهلي الجديد مارسيل كولر؟

يبلغ المدرب الحالي للنادي الأهلي المصري من العمر 62 عاما، ولد في مدينة زيورخ السويسرية في 11 نوفمبر 1960 ويحمل الجنسية السويسرية، بعد أن أمضى عشر سنوات مع عائلته في المدينة قرر مارسيل الالتحاق بإحدى أكاديميات كرة القدم في سويسرا من أجل تعلم كرة القدم بسبب ارتباطه الشديد بها وانضم إلى أكاديمية إف سي شفاميندينجن عام 1970، وقد تمكنت من تحقيق النجاح منذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر

أعلنت إدارة النادي الأهلي رسميا عبر موقعها الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي عن التعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، بدءا من المدرب المنتهية ولايته ريكاردو سواريش يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022. من المقرر أن يصل المدرب السويسري مارسيل كولر إلى محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية صباح يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022، لبدء الاهتمام بتدريب الفريق.

مارسيل كولر المسيرة الكورية

بدأ اللاعب مارسيل كولر مسيرته الكروية في عام 1970 مع نادي إف سي شفيندينجن السويسري. في عام 1978 ، انتقل إلى صفوف أول نادي جراسهوبر زيورخ ، ومنذ ذلك الحين ، لعب حوالي 428 مباراة ، وسجل 59 هدفا في إجمالي المباريات على المستوى المحلي أو الإقليمي. انتهت مسيرته في النادي في عام 1997. كما لعب مع المنتخب السويسري من عام 1982 إلى عام 1996، وسجل ثلاثة أهداف في 56 مباراة. ثم أصبح مدربا للعديد من الأندية ، أبرزها “ويل ، سانت غالن ، جراسهوبر زيورخ ، كولونيا ، بوخوم ، النمسا ، بازل”.

سيتم الكشف عن أبرز التفاصيل حول المدرب الجديد للنادي الأهلي مارسيل كولر، الذي تمكن من تسجيل العديد من الأهداف الرائعة خلال مسيرته الكروية الرائعة، في ختام هذا المقال. من هو مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري الجديد؟.

زر الذهاب إلى الأعلى