تعليم

“متاح الآن” نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني وزارة التربية العراقية لجميع المحافظات

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني وزارة التربية العراقية، التي يسعى إليها الآن الطلبة العراقيون للصف السادس، لجميع المحافظات التي ينتظر فيها طلبة محافظة القادسية وكذلك محافظة السليمانية وصلاح الدين ومحافظة واسط النجف عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية نتائج نينوى، والسادس ابتدائي محافظة بغداد ونتيجة كركوك ومحافظة الأنبار، ومحافظة بابل، فضلا عن البصرة، كما يتوقع أن تعلن نتيجة ذي قار، ونتائج محافظة دهوك، وكحطت ديالى، وأيضا محافظة كربلاء وأربيل وكركوك، وسنرى محافظة ميسان، المثنى، محافظة النجف، ومحافظة القادسية.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

وأكدت تصريحات وكيل وزارة التربية العراقية أن نتائج امتحان المرحلة الابتدائية السادسة للدور الثاني لعام 2022 ستظهر نتائجنا في كل محافظة خاصة فور الانتهاء من العمل التصحيحي. وفي ظل أصعب الظروف، حيث يعمل المراجعون بكامل قوتهم للإسراع في إنجاز الأعمال التصحيحية والإشرافية وينتظر آلاف الطلاب الآن موعد نشر نتائج الستة الأوائل في عام 2022، حيث أنهى الطلاب الامتحان الثاني قبل أيام قليلة ويتابعونه بجدية وثبات منذ ذلك الحين.

انتقل إلى موقع وزارة التربية العراقية للتحقق من أسعارها والسماح بتغيير المستوى. وستجري الجولة الثانية من عام 2022 خلال ساعات قليلة بعد الانتهاء من جميع التصحيحات، موضحا أن نتائج التحضير للامتحان السادس في جميع محافظات العراق لن تتأخر. منتصف الأسبوع المقبل حيث يبذل الأطباء قصارى جهدهم ويعملون بدوام كامل لإكمال الفحص ومراقبة التقدم.

خطوات الاستعلام عن نتائج العام السادس الأول لسنه 2022

فتحت وزارة التربية العراقية عدة روابط لمساعدة الطلبة على الاستفسار عن نتائج السنة السادسة الأولى 2022، والثاني والأهم من هذه الروابط هو رابط موقع وزارة التربية العراقية. . بالإضافة إلى النتائج على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، حددت بعض الخطوات البسيطة لسحب المستويات للتأكد من ذلك، وهي كما يلي:

  • الخطوة الأولى هي أن يتمكن الطلاب من الدخول مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اضغط على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة
  • ثم عليه أن يكتب بياناته وهي الاسم ورقم المقعد والمحافظ الذي ينتمي إليه.
  • ثم انقر فوق الزر إظهار النتيجة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى