- Advertisement -

- Advertisement -

متاح الآن ظهرت نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن.. رابط نتائج ثالث ثانوي اليمن صنعاء


- Advertisement -

نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022 ، أنهى جميع الطلاب والطالبات في اليمن امتحاناتهم الثانوية العامة، ينتظر الجميع الآن إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في اليمن برقم المقعد” رقم الجلوس” عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ، بعد الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات لطلاب المرحلة الثانوية العامة، في اليمن وسنوفر لك رابطًا لاستخراج نتائج الثانوية العامة 2022 من خلال موقع البيان نيوز، برقم الحلوس في اليمن.

نتائج الثانوية العامة اليمنية 2022

سيتمكن جميع الطلاب والطالبات من الحصول على نتائج الثانوية العامة 2022 صنعاء، تعز، عدن، حضرموت، نتائج الثانوية العامة 2022 الحديدة، أبين، إب، لحج، عمران، نتائج الثانوية العامة 2021 ، البيضاء ، الجوف ومأرب وريمة وصعدة ومحافظات يمنية أخرى عبر الموقع الإلكتروني الموضح أدناه.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في صنعاء قبل أيام أن جميع الأنشطة المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة في اليمن قد اكتملت نهاية الشهر الماضي. كما أنهى جميع طلاب الصف التاسع من الذكور والإناث اختبارات الشهادة الأساسية، التي بدأت يوم الأحد 27 يوليو.

رابط موقع نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

بحسب بعض المصادر التعليمية ، فإن امتحانات شهادة الثانوية العامة في اليمن بدأت على قدم وساق وفق الخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتزامًا بكافة الاحتياطات والإجراءات للحد من تفشي وباء كورونا المستجد. وأكدت المصادر ذاتها ، أن العمل جار على الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات لطلبة وطالبات الثانوية العامة. استعدادًا لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة اليمنية 2022،  الرابط من هــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -