- Advertisement -

- Advertisement -

مبلغ خرافي.. كم أنفق كريستيانو رونالدو لقضاء عطلته الصيفية؟


- Advertisement -


تكبد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، تكاليف مالية خرافية لقضاء عطلته الصيفية مع أسرته.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن رونالدو (37 عاما)، يقضي حاليا عطلته الصيفية في جزيرة “مايوركا” في إسبانيا، حيث تجاوزت تكلفة إجازته 28 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو وأسرته سافروا إلى “مايوركا” على متن طائرته الخاصة التي اشتراها في وقت سابق مقابل 22 مليون يورو، وتتضمن الإجازة جولات بقاربه الخاص، وتبلغ تكلفته 6.5 مليون يورو.

وأنفق رونالدو 14 ألف يورو على المناشف والملاءات والأدوات المنزلية، فيما قام النجم البرتغالي بشراء نظارات شمسية جديدة بقيمة 4 آلاف يورو.

جدير بالذكر أن كريستيانو وعائلته يقيمون في منزل به عدة غرف وملاعب لكرة القدم والتنس وكرة السلة والكرة الشاطئية وكرة الطائرة بالإضافة إلى صالة رياضية وحمام “جاكوزي”.

وتحوم الشكوك حول استمرار رونالدو مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، حيث ذكرت عدة تقارير صحفية أن النجم البرتغالي مستاء من تقاعس إدارة النادي وعدم إبرام صفقات جديدة حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل)، لكن النجم البرتغالي بدأ ينتابه القلق بشأن المشروع الجديد للنادي، وبات مستقبله مع “الشياطين الحمر” غامضا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وظهرت شائعات عن اقتراب رونالدو من الرحيل إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي، غير أن البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، نفى هذه الأنباء.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -