- Advertisement -

- Advertisement -

ما هي أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟ – صحتي



- Advertisement -

يعتبر ضعف الانتِصاب أحد اشكَال العجز الجّنسي الشّائِعة بين الرّجال، وبشكلٍ خاصّ، أولئِك الذين يعانُون من بعض الأمرَاض المزمِنة كداء السُّكَّري وارتِفاع ضغط الدّم على سبيل المثال. لذلِك؛ إذا كنتَ مِمَّن يبحثون عن أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؛ نتيجةً لاستيائِك مِن الآثار السّلبيَّة التي خلّفتهَا هذه الامرَاض على حياتِك الزّوجيَّة. فإنّنا ننصحُكَ بالاطّلاع على موضوعِنا هذا، والذي استعرَضنا من خلالِه بعضاً من أشهَر أدوية ضعف الانتِصاب التي قد تساعدَكَ على تخطّي مِحنتك هذِه، تابع مَعنا…

- Advertisement -

ما هو مرض السُّكَّري ؟

داء السُّكَّري أو ما يُعرَف أيضا باسم مرض السُّكَّري، هو مَرض مزمِن يحدث عندما يصبِح البنكريَاس عاجِزاً عن إنتاج هرمُون الأنسولين، أو عندما يكُون الجّسم غير قادِر على الاستِفادة من الأنسولين الذي ينتجه، ممّا يؤدّي إلى ارتفَاع في مستويَات سكّر الغلوكوز في الدّم. حيث يرتبِط هذا الارتفاع على المَدى الطّويل، مع إمكانيّة حدوث أذيّات أو فشَل في بعض أعضَاء الجّسم وأنسجته.

- Advertisement -

ما هو مرَض الضَّغط ؟

إنّ ارتِفاع ضغط الدَّم، والذي يُعرَف أيضا باسم مرض الضَّغط؛ هو مشكِلة طبّيَّة شائِعة، تكون فيها قوّة دفع الدّم ضد جدرَان الشّرايين على المدى الطّويل مرتفِعة إلى درجَة أنّها قد تتسبَّب بحدوث مشاكِل صحّية في بعض أعضَاء الجّسم كالقلب، الدّمَاغ، أو الكليتين على سبيل المثال.

- Advertisement -

قد يهمّك أيضا >> ما العلاقة بين مرض السكري وضعف الانتصاب ؟

هل يمكِن لمريض السُّكَّري أو الضَّغط تناول حبوب الفياجرا ؟

- Advertisement -

وجدَت إحدى الدّراسات التي نُشِرَت في عام 2002، أنَّ مادّة السلدينافيل (وهي المادّة الفعّالة في حبوب الفياجرا)، تُعتبَر علاجَاً آمناً وفعّالاً لحالَة ضعف الانتِصاب عند مرضَى السكّري.

أمّا فيما يتعلّق بمرضَى ارتفاع الضَّغط الدَّموي، فلا بدّ من الاستِعانة بإحدى الدّراسات العلميّة التي نشِرت في عام 2002 أيضا، والتي خلصَت إلى أن مادّة السلدينافيل هذه، قد تسبَّبت في حدوث انخِفاضات صغِيرة وغير مهمّة سريريّاً في الضَّغط الدَّموِي. بالإضَافة إلى أنّها قد توصَّلَت إلى أنّ استخدام السلدينافيل وفقاً للتعليمات والإرشادَات الطبّيَّة الصّحيحة، يعتبر آمناً عند الرّجال المصَابين بارتِفاع ضغط الدَّم.

لكن في كلتا الحالتَين ننصحك باستِشارة طبيبكَ، والذي سيحدّد العلاج الأمثل وفقاً لحالتك.

- Advertisement -

هل توجَد فوائد لِحبوب الفياجرا لمريض السُّكَّري أو الضَّغط ؟

يمكن أن تؤدّي أذيّة الأوعية الدّمويَّة والأعصَاب، النّاجِمة عن ضُعف التحكُّم في مستويات السّكّر في الدّم على المدى الطويل، إلى حدُوث مشكِلة ضعف الانتِصاب لدى الرّجال المصابين بداء السُّكَري.

كما يمكِن أن يتسبَّب ارتفاع الضّغط الدّموي بأذيّة جدران الشّرايين، بالإضافَة إلى تصلّبها وتضيّقها أيضا. ممّا قد يؤدي إلى التَّقليل من تدفُّق الدّم إلى العضو الذَّكرِي عند مرضَى الضَّغط.

ومن هنا تنبَع الحَاجة إلى الاستفادَة من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ،  فالمادّة الفعَّالة في حبوب الفياجرا (سلدينافيل)، تنتمِي إلى مجموعَة تعرَف باسم مثبطات إنزيم PDE5، والتي تفيدُ في إرخَاء العضلات الموجودة في جدرَان الأوعية الدّمويّة؛ ممّا يؤدّي إلى زيادَة تدفُّق الدّم إلى العضو الذّكرِي، وبالتالِي فإنها سَتُحَسّن من إمكانيّة الحصول على الانتِصاب والحِفَاظِ عليه أيضا. كما أنّ ذلك قد يزِيد من ثِقة الرّجل بنفسِه، وتقديرِه لِذاتِه.

- Advertisement -

ما هي مضَار حبوب الفياجرا لمرضى السكري والضغط ؟

قبل الحَديث عَن أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ، مِن المهمّ أن تعلَم أنّ هناك العَديد من التأثِيرات الجانبيّة التي قد تترافَق مع استخدام هذه الأدوِية. ومن أبرزها :

  • الرُّعاف.
  • الصُّداع.
  • الإسهَال.
  • العطَاس.
  • توهُّج الوَجه.
  • عسر الهَضم.
  • احمِرار الجّسم.
  • الآلام العضليّة.
  • صعوبة التنفُّس.
  • الشّعور بالدّوخَة.
  • اضطِرابات النّوم.
  • انسِداد الأنف أو سيلانه.
  • ألَم في الوجنتين وحَول العينين.
  • اضطِرابات في الرّؤية أو السَّمع.

أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط

هناك الكَثير من الأدوِية التي يمكِن استخدامهَا لعلاج حالة ضعف الانتِصاب، إلّا أنّها تختلِف عن بعضها بالاسم التجاري، نوع المادّة الفعّالة، والعدِيد من الأمُور الأخرَى. وهنا لا بدّ من التنويه إلى أنّه من الشائِع بين عامّة النّاس أن يطلِقُوا مصطَلح “الفياجرا” للإشارة إلى جميع أدوية ضعف الانتِصاب، على الرّغم من أنّها قد تختلِف عن حبوب الفياجرا الحاوية على مادّة السلدينافِيل في تركيبهَا. ومن أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط :

1. سياليس، هل تعتبَر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟

حبوب سياليس، هل تعتبَر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟
ميزات حبوب سياليس، هل تعتبر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟

في إطار حديثنَا عن أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ، لا بدّ من التطرُّق إلى حبُوب سياليس (Cialis) من شركة “Eli Lilly and Company” الأمريكيّة، والتي تحتوي على المادّة الفعالة “تادالافيل”.

وقد يعتبِر بعض الرّجال أن حبوب سياليس هي أفضل علاج للضعف الجنسي لمرضى السكر ، لأنّها تتَّسِم بالعديد من الفوائِد والميزَات، التي من أبرزَها:

  • تخفّف من مشكِلة ضعف الانتِصَاب.
  • يمكن تناولهَا مع أو بدون تناوُل الطَّعَام.
  • ترفع مستويَات الثّقة بالنّفس وتقدِير الذَّات.
  • مرخّصَة من هيئة الغذاء والدّواء الأمريكيّة FDA.
  • تحسّن من أعرَاض وعلامات تضخُّم البروستات الحمِيد.
  • ليس بالضّرورة أن يتم تناولها بشكل يومِي، بل يمكن استخدام مضغوطة سياليس عند الحاجَة.

يبلغ سعر عبوة مضغُوطات سياليس الحَاوية على 30 مضغوطة من عيار 2.5 ملغ، 384 دولار أمريكي تقريباً. وهو ما يعادِل قرَابة 1441 ريال سعودِي، أو 7060 جنيه مصرِي.


2. سنافِي، هل تعتبَر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟

حبوب سنافي، هل تعتبر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟
ميزات حبوب سنافي، هل تعتبر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟

لا بدّ أنك قد سمِعت بحبُوب سنافي (Snafi) من شركة “SPIMACO” السعوديّة، أثناء بحثِك عن افضل انواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط . حيث تحتوِي هذه الحبوب على المادّة الفعّالة “تادالافيل“،  والتي تتّسِم بالعديد من الفوائِد والميزَات، ومن أبرزها أنّها :

  • تحسِّن تدفّق الدّم إلى العضُو الذّكَري.
  • يمكن تناولهَا مع أو بدون تناول الطَّعام.
  • يبدأ مفعولهَا بعد قرابة 30 إلى 60 دقيقة من تناولهَا.
  • تحسّن من أعرَاض وعلامات تضخُّم البروستات الحمِيد.
  • تسهّل انتصَاب العضو الذكري، أو الحفاظ على انتصابِه.
  • قد يدوم تأثير مضغوطَة سنافي حتّى 36 ساعَة من تناولهَا.

يبلغ سعر عبوة مضغوطات سنافِي الحاوية على 4 مضغوطَات من عيار 20 ملغ، 88.95 ريال سعودي تقريباً. وهو ما يعادل قرابة 23.7 دولار أمريكِي، أو 436 جنيه مصرِي.


3. فياجرَا فايزر، هل هِي أفضل علاج للضعف الجنسي لمرضى السكر والضَّغط ؟

حبوب فياجرا، هل تعتبر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟
ميزات حبوب فياجرا، هل تعتبر من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟

إن حبوب فياجرَا (Viagra) من شركة فايزر “Pfizer” الأمريكيّة، واحِدة من أشهَر الأدوية التي يتم الحديث عنها بين النّاس عند البَحث عن أفضل علاج للضعف الجنسي لمرضى السكر والضغط المضبُوط.

وقد يعتبِر البعض أن حبوب الفياجرا من شركة فايزَر الأمريكيّة من أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط المضبوط؛ لأنها تّتسِم بِالعدِيد من الفوائِد والميزات، فهي :

  • آمِنة وموثوقَة.
  • تجعَل الجّماع أسهل وأكثر متعَة.
  • تزِيد من صلابَة وانتصَاب العضو الذّكري.
  • تعزّز الثّقة بالنّفس واحترام الذّات عند الرّجل.
  • مرخّصة من قِبل هيئة الغذَاء والدّواء الأمريكيّة FDA.
  • يمكن تناوُلَها قبل بدء العلاقَة الجّنسيّة بقرابَة 30 دقيقة حتّى 4 ساعات.

يبلُغ سعر عبوة مضغُوطات فياجرا، الحاوية على 6 مضغوطَات مِن عيار 25 ملغ، 452 دولار أمريكي تقريبَاً. وهو ما يعادِل قرابَة 1695 ريال سعودِي، أو 8308 جنيه مصرِي.

قد يهمّك أيضا >> أسباب وطرق علاج الضعف الجنسي عند مريض السكر.

الأسئلة الشّائعَة حول افضل انواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط

حاوَلنا تَدوين جَميع مَا يخطر فِي ذهنكَ حَول علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب لمرضى السكر ، و أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ، بالإضَافة إلى إحصَاء أغلَب الأسئِلة والإجابَة عليها قَدر الإمكَان. وفِي حال كان هنالِك أيّة استفسارات أخرَى لا تتردّد بإخبارنا في التّعلِيقات. وسيقوم الكادِر الطبّي بالإجابَة عليك في أقربِ وقتٍ ممكِن.

  1. هل يُعتبَر استخدام حبوب سياليس لمرضى السكر الذين يعانُون من ضعف الانتِصاب، آمناً ؟

    لِمعرفة درجة أمان استخدام حبوب سياليس لمرضى السكر الذين يعانُون من ضعف الانتصاب، يمكننا الاستعَانة بإحدى الدّراسات التي نُشِرَت في عام 2008، والتي وجدت أن استخدام التادالافيل، وهو المادة الفعّالة في حبوب سياليس لمرضى السكر الذين يعانون من ضعف الانتِصاب، بجرعة 2.5 و 5 ملغ ولمرّة واحِدة يومياً، كان خياراً فعالاً وجيّد التحمُّل.

  2. هل يُعتبَر استخدام حبوب سنافي لمرضى السكر الذين يعانُون من ضعف الانتِصاب، آمناً ؟

    قبل الحدِيث عن درجة أمان استخدام حبوب سنافي لمرضى السكر الذين يعانُون من ضعف الانتِصاب، لا بدّ من التذكير بأن المادّة الفعّالة في حبوب سنافي وسياليس هي ذاتها.
    وبالتالي، فيمكننا الاستعَانة بالدراسة التي أشرنا لها في السّؤال السّابِق، والتي خلصَت إلى أنّ استخدام التادالافيل، وهي المادة الفعَّالة في حبوب سنافي لمرضى السكر الذين يعانون من ضعف الانتِصاب، كان خياراً فعالاً وجيّد التحمُّل، عندما استُخدِمَت بجرعة 2.5 و 5 ملغ ولمرّة واحدة يومياً.

  3. هل منظّم السُّكَر يؤثّر على الانتِصاب ؟

    يختلف ذلك تبعاً لنوع الدّواء المُستخدَم لِتنظيم السُّكَّر؛ فقد وجدَت إحدى الدّراسات التي نُشِرَت في عام 2016 أن استخدام دواء الميتفورمين على سبيل المثال، قد أدّى إلى انخفاض كبير في مستويات هرمون التستوستيرون، الرغبة الجنسية، وتحريض حالة ضعف الانتِصاب المُرتَبِطة بهرمون التستوستيرون. أمّا دواء السلفونيل يوريا، فقَد أدّى إلى حدوث ارتِفاع ملحُوظ في مستويات هرمون التستوستيرون، الرّغبة الجنسيّة، والوظيفة الانتصابيّة أيضا.

  4. هل الفياجرَا قادِرة على علاج سرعة القذف وضُعف الانتصاب لمرضى السكر ، مَعاً وفي الوقت ذاته ؟

    على الرّغم من وجُود بَعض الدراسات التي تتحدّث عن قدرة الفياجرَا على إطَالَة المدّة الزمنيّة اللازمة لِحدوث القذف (إلى جانب دورها بتعزيز الانتِصاب)، إلّا أنّ هذه الدّراسات، مازالت غير كافية لاعتمَادِ الفياجرا كطرِيقة مؤكَّدة لـِ علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب لمرضى السكر ، معاً، وفي الوقت ذاته.

The post ما هي أفضل أنواع الفياجرا لمرضى السكر والضغط ؟ appeared first on صحتي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -