اخر الاخبار

ما قصة فيديو فضيحة محمد رمضان الذي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي؟

فيديو فضيحة محمد رمضان ، تسبب الفنان المصري محمد رمضان في العديد من الأزمات في الفترة الماضية ، ولعل آخرها رده على الفيديو المشهور لفضيحة فيديو محمد رمضان قبل حذفه ، وفي هذا المقال سنشرح لكم التفاصيل و حقيقة هذا الفيديو ، ومن قام بنشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهل هذا محمد رمضان الموجود في الفيديو أم شخص آخر؟.

فضيحة محمد رمضان قبل الحذف تويتر

يواجه محمد رمضان دائمًا أزمات كثيرة ، وهذا هو عدد مرات ظهوره ، ولعل أبرزها قبل أزمة هذا الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع ، أزمته مع الفنانة سميرة سعيد التي سخرت من محمد رمضان بعد انتهت المشكلة التي كانت بينهما ومرت الكثير من الوقت.

محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

وكذلك قصة الفتاة الإسرائيلية التي التقطت صورتها وهي في أحضان النجم المصري محمد رمضان ، ما أثر على غضب المتابعين بسبب هذه الفتاة الإسرائيلية وانتهاكها للعادات والتقاليد المصرية.

حقيقة مقطع فيديو محمد رمضان قبل الحذف

أما الفيديو الإباحي لمحمد رمضان ، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تأكيد خبراء ومسؤولين أن من ظهر في هذا الفيديو ليس محمد رمضان ، وحتى الشاب واضح أنه ليس محمد رمضان الموجود في بالفيديو ، لكن ربما يكون سبب انتشار الفيديو بهذه الطريقة هو النيل من محمد رمضان نفسه.

رد محمد رمضان على الفيديو الاباحي

بعد انتشار الفيديو وتداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج الفيديو الإباحي لمحمد رمضان اليوم دون حذف ، حان الوقت ليخرج محمد رمضان وينهي كل هذه الأخبار ، وبالفعل هذا ما حدث وفيديو لمحمد. حيث نشر رمضان على صفحته الرسمية بالفيديو التالي:

زر الذهاب إلى الأعلى