اخر الاخبار

خاص لينك تقديم معهد معاوني الامن 2022 وتقديم معاون شرطه موقع وزارة الداخلية

الرابط للتقديم معهد معاوني الامن 2022 ، الذي أطلقته وزارة الداخلية في مصر لجميع الراغبين في الالتحاق بمعهد معاون الأمن. ومن المقرر قبول دفعة جديدة للعام الحالي ممن تنطبق عليهم الشروط اللازمة واجتازوا الاختبارات المقررة لهم. يمكنهم الدخول مباشرة من خلال موقع التقديم الخاص بمعهد معاوني الامن 2022. وتجدر الإشارة إلى أن الأبواب مفتوحة للفتيان والفتيات على حد سواء ، حيث حددت الوزارة شرط السن للالتحاق بمعهد معاون الأمن. سيتم اعتماد طريقة التسجيل الإلكترونية لأول مرة بعد أن تم التسجيل كتابياً فقط. يتم ذلك عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية moi.gov.eg. وسنتحدث عن تفاصيل هذا الموضوع من خلال هذا المقال ، وسنشرح لكم أيضًا كيفية تقديم معهد مساعد الأمن.

لينك تقديم معهد معاوني الامن 2022

تم توفير رابط لتعريف معهد شركاء الأمن 2022 ، ويمكن لجميع الأفراد الراغبين في التقديم الدخول إلى موقع وزارة الداخلية المصرية ، ثم ملء جميع البيانات الشخصية المطلوبة ، وللرجوع إليها فإن معهد شركاء الأمن هو أحد أبرز المعاهد التي يبحث عنها كثير من المصريين من خريجي الإعدادية والدبلومة التقنية ، حيث تتاح لهم فرص عمل بعد استكمال دراستهم في المعهد ، ويتم التسجيل باتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية، يجب على المستخدم أن يقوم بالدخول مباشرة إلى موقع تقديم معهد معاوني الامن على الإنترنت.
  2. بعد ذلك ، يختار أيقونة خدمات معهد شركاء الأمن المتاحة له.
  3. يجب عليه الضغط على كلمة “متابعة التسجيل” ، ثم اختيار طريقة الدفع إلكترونياً.
  4. في الخطوة التالية عليه أن يسجل جميع البيانات الشخصية الضرورية ، مع الحرص على ذلك.
  5. بعد الانتهاء من جميع الخطوات التي ذكرناها يتوجب عليه التوجه إلى معهد شركاء الأمن في محافظته ليتمكن من سحب كتيب الطلب.
  6. وسيخضع للاختبارات في وقت لاحق حسب ما تحدده الوزارة ، والاختبار الأول هو اختبار سمات الشخصية.

شروط معهد معاوني الامن

أهم الشروط التي تحددها الوزارة هي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحاصلاً على الشهادة الإعدادية كحد أدنى.
  • أما العمر فيشترط إذا كان أقل من تسع عشرة سنة ولا يزيد عن خمسة وعشرين سنة.
  • علاوة على ذلك ، يجب أن يكون مقدم الطلب عبر موقع وزارة الداخلية غير منفصل سابقًا عن الحكومة أو عن القطاعين العام والخاص على حدٍ سواء.
  • أما بالنسبة لحالة الارتفاع ، فيجب ألا يقل ارتفاع فئة الذكور عن 170 سم ، بينما لا تقل فئة الإناث عن 160 سم ، كما يشترط ألا يكون المتقدم مجندًا في القوات المسلحة المصرية.
  • وأن تكون عازبًا ولم تتزوج من قبل ، ومن الضروري أيضًا استيفاء جميع الشروط الصحية.

رابط تقديم معهد معاون شرطة 2022

بالإضافة إلى ما سبق ، أعلنت وزارة الداخلية أيضًا عن فتح أبواب استقبال طلبات تقديم مساعد شرطة. سيبدأ التقديم لجميع الراغبين في التقديم لمعهد معاونين الأمن من الذكور والإناث من تاريخ السبت 21 مايو 2022. وسيستمر التقديم حتى الثالث والعشرين من شهر يونيو المقبل. أما امتحانات مساعد الشرطة فستكون يوم 28 مايو الجاري ، وستكون امتحانات المساعد الأمني في معاهد التدريب.

مزايا معهد معاوني الامن

وتحدثت وزارة الداخلية عن مزايا الالتحاق بمعهد المعاونين الأمنيين ، وأبرزها أن الدولة ستتكفل بجميع نفقات المقبولين من تدريب وطعام وملبس وسكن كذلك. يُدفع راتب شهري لكل شخص يدرس في المعهد ، كما أنه يستفيد من العلاج المجاني والخدمات الاجتماعية ، كما تُمنح جوائز قيمة لجميع كبار مجموعاتهم الحاصلين على درجات جيدة ، وهذه هي أهم المزايا.

الأوراق المطلوبة معهد معاوني الامن

من بين أهم الوثائق التي يجب على المتقدمين تقديمها إلى معهد معاوني الامن 2022 ، وهي 12 صورة شخصية لمقدم الطلب. وشهادة تثبت نجاحه في المرحلة الإعدادية ، وبالنسبة للذكور يجب إحضار وثيقة تثبت مكانتهم تجاه الخدمة الوطنية. كما يجب إرفاق المستندات التي تثبت الراتب الذي يتقاضاه الأب والأم أيضًا. كما يوفر قيودًا توضح أن مقدم الطلب أعزب ولم يتزوج من قبل.

خدمات معاوني الامن

وتجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى بعد الانضمام تدوم ستة أشهر كاملة وهي فترة التدريب. حتى يحرص القائمون على شؤون التدريب على رفع كفاءة جميع المتدربين والمتدربين وتحسين مهاراتهم ليكونوا مؤهلين للانضباط العسكري. يتم تدريبهم أيضًا على استخدام الأسلحة بشكل صحيح. في المرحلة الثانية ، يدرسون المواد القانونية وجميع الإجراءات الجنائية المهمة. كما يتم تعريفهم بقطاعات الوزارة.

بهذا نكون قد أتينا بكم إلى نهاية المقال الذي تطرقنا فيه إلى موضوع الرابط لتقديم معهد معاوني الامن 2022. ويمكن لجميع الأشخاص الذين يستوفون متطلبات معهد Security Associates التقديم من خلال موقع الويب الخاص بـ معهد معاوني الامن 2022 وزارة الداخلية. كما تحدثنا عن موضوع استقدام مساعد شرطة والذي سيكون في شهر مايو الجاري.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى